اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةشبوةمحليات

لقاء قبلي حاشد في نصاب يندد بسوء الاوضاع في شبوة

شبوة / يمن الغد ـ خاص:

شهدت مديرية نصاب بمحافظة شبوة اليوم لقاء قبليا حاشد دعا له عضو مجلس النواب عن الدائرة (134) الشيخ / عوض محمد ابن الوزير العولقي وذلك بمشاركة مشائخ واعيان ورموز اجتماعية من مختلف القبائل العشائر وشرائح وفئات المجتمع بالمديرية .
اللقاء وقف امام مختلف الاوضاع المزرية الراهنة التي تمر بها المحافظة في مختلف والنواحي و المجالات الاقتصادية والمعيشية والخدمية والامنية والإدارية .
وعبرت الكلمات والمداخلات التي القيت خلال اللقاء عن حالة الغضب والغليان الشعبي العارم نتيجة التدهور الاقتصادي والمعيشي وما ترتب عنها من تداعيات تمس كرامة وحياة المواطنين مع توسع رقعة الجوع والفقر والمرض في اوساط السكان .


كما ندد المشاركون من سياسة الاقصاء والتهميش بحق ابناء المحافظة في ظل الإستئثار بالسلطة والثروة ومايرافق ذلك من بعث و فساد مالي واداري ونهب منظم للمال العام دون حسيب اورقيب كما استنكر ما يتعرض له مواطني شبوة من ملاحقات ومداهمات وقمع وتنكيل وتقييد للحريات وتكميم للافواه خلافا لنصوص الدستور والقانون في ظل الاستغلال السيئ للسلطة .
الى ذلك طالب المشاركون رئيس الجمهورية بالتحقيق في سقوط مديريات بيحان بيد مليشيات الحوثية دون اي مقاومة ومحاسبة المتسببين مع واجراء التحركات اللازمة لإستعادتها وحماية بقية مناطق المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى