اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةتعزعاجلمحليات

عاجل: حادثة اغتيال جديدة في مدينة تعز بعد ساعات من نجاة قائد عسكري ومقتل مرافقيه

يمن الغد – خاص
أكدت مصادر محلية اغتيال مواطن في مدينة تعز مساء اليوم بعد ساعات من محاولة اغتيال قائد جبهة الأقروض في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية العقيد محمد العيد في انفجار عبوة ناسفة.
وقالت المصادر لـ”يمن الغد”: ان مجهولين على متن دراجة ناريه اغتالوا مساء اليوم المواطن احمد يوسف شرف العرز النجاشي بجولة باب موسى بمحافظة تعز ولاذوا بالفرار”، ولم تعرف حتى اللحظة دوافع الجريمة او مسبباتها.
وكان نجا قائد عسكري بارز، اليوم الثلاثاء، من محاولة اغتيال في محافظة تعز وسط اليمن.


وقالت مصادر ملحية، إن “قائد جبهة الأقروض في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية العقيد محمد العيد نجا من محاولة اغتيال إثر انفجار عبوة ناسفة زرعت في مركبته العسكرية في مديرية المسراخ جنوبي مدينة تعز.
وحسب المصادر، فإن الانفجار أدى إلى مقتل جنديين من مرافقيه وطفل وأصيب 3 آخرين..
يأتي ذلك، بعد أيام، على اغتال القيادي البارز في حزب الإصلاح والمقاومة الشعبية ضياء الحق الأهدل أثناء خروجه من منزله وسط المدينة.
وقال مصدر عسكري، إن عبوة ناسفة استهدفت سيارة (طقم عسكري) العقيد محمد العيد، قائد جبهة الأقروض في مديرية المسراخ، وأسفرت عن مقتل أحد مرافقيه يدعى محمد عبدالسلام عبدالله، وطفل آخر يدعى عيسى فتح الصغير كان على متن الطقم برفقة طفل آخر تعرض هو الآخر للإصابة برفقة 3 جنود آخرين.
وأضاف المصدر، أنه تم اسعاف المصابين إلى أحد مستشفيات مدينة تعز، غير أن أحد الجنود فارق الحياة متأثراً بإصابته، فيما لا يزال جنديان وطفل آخر يتلقون العلاج في المستشفى، بينما الطقم العسكري تعرض لأضرار جراء الانفجار.

زر الذهاب إلى الأعلى