اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتمأربمحليات

ارتفاع عدد ضحايا الصاروخ الباليستي الحوثي الذي استهدف منزل أحد أبرز مشائخ قبائل مراد جنوب مأرب

يمن الغد ـ خاص
أكدت مصادر محلية لـ”يمن الغد” إرتفاع عدد شهداء وجرحى القصف الصاروخي الباليستي الذي اطلقته مليشيات الحوثي مساء اليوم واستهدف منزل شيخ قبلي جنوب مأرب.
وقالت المصادر “أن عدد الضحايا ارفتع الى 12 شهيدا جراء استهداف منزل الشيخ عبداللطيف القبلي نمران بصاروخ بالستي أطلقته المليشيات الحوثية الإرهابية على قرية العمود الآهلة بالسكان بمديرية الجوبة جنوب مأرب”.

فيما قالت مصادر اخرى ان قصف منزل الشيخ عبداللطيف القبلي في قرية العمود بمديرية الجوبة، أسفر عن مقتل 15 شخصاً بينهم 2 من أبناء الشيخ القبلي.
واستهدفت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء الخميس، بقصف صاروخي، منزل أحد أبرز مشايخ قبائل مراد الواقع جنوبي محافظة مأرب.
وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي قصفت، بصاروخ باليستي منزل الشيخ عبد اللطيف القبلي نمران، الواقع في منطقة العمود التابعة لمديرية الجوبة، وخلف سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.
يأتي ذلك بعد ساعات على قصف صاروخي استهدف منطقة الجرشة المكتظة بالسكان، جنوبي المديرية ذاتها، أسفر عن تدمير أربعة منازل ومسجد وسقوط ضحايا من المدنيين.
ويتزامن القصف الباليستي الحوثي مع سلسلة هجمات، وقصف ومدفعي تشنه المليشيا على مناطق الجرشة، وآل صياد، ولحجلاء، ومفرق أم ريش، شمالي شرق جبهة ملعاء، في الجانب الشرقي من مديرية الجوبة، التي تمكنت المليشيا من السيطرة على مركزها اليومين الماضيين.

زر الذهاب إلى الأعلى