اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتمأربمحليات

شاهد كيف ظهر الشيخ القبلي بعد ساعات من استهداف منزله بصاروخ باليستي جنوب مأرب واستشهاد نجليه وماذا قال؟

يمن الغد – مأرب

بعد ساعات من المجزرة التي تعرضت لها أسرته التي قضت داخل منزله في منطقة العمود بمديرية الجوبة، جنوبي محافظة مأرب أمس الخميس بعد استهدافه بصاروخ باليستي من قبل مليشيات الحوثي الارهابية، ظهر الشيخ عبد اللطيف القبلي نمران من على أنقاض منزله شامخا متحديا صلف وجرائم الحوثي.
وقال قال الشيخ عبد اللطيف القبلي نمران، وهو أحد أكبر مشايخ محافظة مأرب، في أول ظهور له بعد ساعات من مقتل اثنين من أبنائه ضمن 10 آخرين، بصاروخ حوثي استهدف منزله مساء أمس الخميس، “إنه لا عزاء إلا في الوطن إذا ذهب أمّا نحن وأولادنا ففداء للدين والوطن، وما دمنا نتنفس سنقاتل من أجل النصر الذي سيتحقق قريباً إن شاء الله”.
وتابع القبلي قائلا “إلى كل من يشعر أن ليّ عليه واجباً سنلتقي في الميدان”.
وأكد أن جريمة استهداف المليشيات الحوثية لمنزله لن تثنيه عن مقاومة هذه المليشيات الاجرامية ومن خلفها النظام الإيراني الذي جندت خبرائها لقتل اليمنيين.
وأوضح ان مثل هذه الجرائم الارهابية التي تستهدف المدنيين لن ترهبهم او تثنيهم عن قتال هذه المليشيات والتصدي لها وقتالها حتى تحقيق النصر المؤزر على هذه المليشيات الباغية مؤكدا ان النصر آت لا محالة وهو حليف الصابرين.


واستهدفت، مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء أمس الخميس، منزل الشيخ القبلي نمران، في منطقة العمود بمديرية الجوبة، جنوبي محافظة مأرب، بصاروخ باليستي مما أدى إلى استشهاد 12 مدنياً بينهم اثنان من أبنائه هما “بندر وهلال”، وإصابة آخرين.
وبحسب مصادر محلية، فإن اثنين آخرين من أبناء الشيخ القبلي نمران سبق أن قتلا في مواجهات سابقة مع المليشيا الحوثية.
وطالب الشيخ القبلي كل شرفاء اليمن الغيورين على وطنهم أن يعلنوا رفضهم لميليشيات الحوثي الانقلابية ورفض ممارساتها وجرائمها الارهابية مشيرا الى انه لن يقيم أي عزاء لاولاده الذين استشهدوا في هذه العملية الارهابية الغادرة ”

من جهته كتب الشيخ خالد القبلي نجل الشيخ عبداللطيف القبلي تغريدة على حسابه في موقع تويتر اكد فيها أن استهداف المليشيات الحوثية لمنزلهم ‏يحرك من بقي لديه نخوه وغيره من مؤيدي هذه المليشيات
وقال : منزلنا هو دار كل ماربي وكل يمني حر شريف، وماحصل من قصف لمنزلنا يحرك من عاد لديه نخوه وغيره ولا يزال يؤيد هذه المليشيات الاجراميه.
واضاف : الرحمه للشهداء والشفاء للجرحى والخزي والعار لمن عاده في صف المليشيات الاجراميه.

زر الذهاب إلى الأعلى