اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتجبهاتصنعاءمحليات

معارك عنيفة جنوبي مأرب وخسائر فادحة وتفاصيل الصيد الحوثي الذي وقع بيد الجيش وتسبب بهلاك المليشيات ( مستجدات هامة)

نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مشاهد توثق لحظات وقوع مجاميع حوثية في “مصيدة” الجيش الوطني بمحافظة مأرب .

وأظهر الفيديو لحظات استدراج قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مجاميع حوثية في كمين محكم بالجبهة الجنوبية في محافظة مأرب.

وقال المركز الإعلامي، إن قوات الجيش والمقاومة نفذت خلال الساعات الماضية عدّة كمائن والتفافات انتهت بمصرع العشرات من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح، إضافة إلى خسائر أخرى في المعدات.

وأضاف أن مدفعية الجيش شنت قصفاً مركزاً ضد أهداف ثابتة ومتحركة للعدو على امتداد الجبهة وألحق بالمليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

يأتي هذا في الوقت الذي تتواصل فيه المعارك العنيفة في جبهات جنوبي مأرب، بين قوات الجيش والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي الإيرانية من جهة أخرى.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية، خاضت خلال الساعات الماضية، معارك عنيفة ضد ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران في جبهات القتال جنوبي مأرب.

وأوضحت المصادر أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت تعزيزات كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي الإيرانية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب، ودمرت عدة آليات بمن عليها من أفراد وذخائر.

ومنذ أسابيع تشهد الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب، مواجهات عنيفة إثر تصعيد المليشيا الحوثية لمحاولة التوغل نحو مركز المحافظة من تلك المناطق؛ غير أن محاولاتها اصطدمت باستبسال قوات الجيش والمقاومة ورجال القبائل.

زر الذهاب إلى الأعلى