اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةرياضةعاجلمحليات

المنتخب اليمني يحقق فوزه الثاني على نضيره البحريني بعد تخطيه العراقي ببطولة غرب آسيا

فاز المنتخب اليمني للشباب، مساء اليوم على نظيره البحريني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن بطولة غرب آسيا التي تقام في العراق.
وسجل الهدف الوحيد في المباراة لصالح اليمن اللاعب هشام بلابل من ركلة جزاء.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب اليمني للشباب إلى ست نقاط، بينما تجمد رصيد المنتخب البحريني عند أربع نقاط.
ويعد هذا الفوز الثاني الذي يحققه منتخب الشباب اليمني بفوزه على منتخب البحرين ١ / ٠، الذي سجله اللاعب هشام بلابل في الشوط الأول من ضربة جزاء على ملعب البصرة الدولي، بعد فوزه على منتخب العراق وبنتيجة ١/.


ودخل لاعبو منتخبنا المباراة بعزيمة وإصرار لمواصلة الأداء البطولي الذي قدموه أمام المنتخب العراقي “مستضيف البطولة” وفازوا أمس عليه بهدف مقابل لا شيء. 
وكان أكد المدير الفني للمنتخب محمد النفيعي بعد مباراته مع العراق بأن مستوى المنتخب ارتفع إلى الأفضل بعد خوضه المباراتين الأولى والثانية.


ويعتبر الفوز لمنتخبنا مهماً ومؤثراً في إعادة ترتيب منتخبات المجموعة الأولى وفي تحسين موقع منتخبنا في الترتيب كونه كان يقع في المركز الأخير بثلاث نقاط، حيث مكنه الفوز على البحرين من القفز إلى المركز الثالث متقدماً على منتخب البحرين 4 نقاط ومنتخب فلسطين 3 نقاط في حال فاز المنتخب العراقي أو تعادل مع منتخب فلسطين في مباراة الثامنة مساءً والتي سيسعى فيها المنتخب العراقي لاستعادة الصدارة من المنتخب الكويتي وضمان التأهل. 

زر الذهاب إلى الأعلى