الهدف البحث عن مطلوبين معارضين لهم والتهمة التفتيش عن بيع الممنوعات ..زينبيات الحوثي تداهم منازل مواطنين بصنعاء وتعتدي على النساء والأطفال

داهمت ميليشيات الحوثي الإرهابية وفرق الزينبيات التابعة لها، عدد منازل المواطنين في حي هبرة شمالي العاصمة المحتلة صنعاء، وروعت النساء والأطفال بحجة البحث عن مطلوبين.  

مصادر محلية افادت إن 7 أطقم مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي داهمت يوم الأحد الماضي عدد من منازل المواطنين في حي هبرة شمال العاصمة صنعاء برفقة مايعرف بالزينبيات، وباشرت اقتحام المنازل بهمجية وترويع والاعتداء على النساء والأطفال.  

وأوضح السكان إن المسلحين الحوثيين دفعوا بالزينبيات لاقتحام منازل أخرى والاعتداء على النساء، بذرائع البحث عن مطلوبين، فيما جرى تبرير اقتحامات منازل أخرى بحجة بيع ممنوعات اتضح لاحقا أنها تهمة كاذبة للتغطية على أعمال الاقتحامات والاعتداءات الهمجية.  

وعبّر أهالي هبرة عن استنكارهم للأفعال والمداهمات التي شنتها الميليشيات وفرق الزينبيات التابعة لها لمنازل المدنيين في الحي، موضحين أن الاعتداء على حرمات المنازل وانتهاكها تحت أي ذرائع أو مبررات أمر مرفوض وسابقة في عرف المجتمع اليمني.  

وتكشف حملات الاقتحامات وتوجيه الزينبيات للاعتداء على اليمنيات بصنعاء، مدى الارتباك الذي تعيشه الجماعة وتزايد هواجسها الأمنية مع تصاعد السخط المجتمعي ضد سياساتها وتعسفاتها الهمجية.

Exit mobile version