اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالإقتصاد والمالالرئيسيةرياضةمحليات

تعرف على المكافآت التي تم الاعلان عنها للاعبي فريق المنتخب اليمني للناشئين عقب فوزه ببطولة غرب آسيا

يمن الغد – خاص
وجه رئيس الوزراء معين عبدالملك بصرف مبلغ 300 مليون ريال تكريما لمنتخبنا الوطني للناشئين لفوزه ببطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين في نسختها الثامنة، ولأول مرة في تاريخه.


وجاء إعلان رئيس الوزراء بعد انتصار المنتخب على نظيره السعودي بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل أربعة للمنتخب السعودي، عقب انتهاء شوطي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما،
على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء الاثنين.


إلى ذلك أعلنت شركات تجارية ورجال أعمال يمنيين عن تقديم مبالغ مالية كبيرة للاعبي المنتخب تكريما لأدائه وانجازه العظيم الذي تتوج بنيل اللقب.
وأعلنت شركات صرافة عن تبرعها بعشرات الملايين للمنتخب ومنها شركة الكريمي التي اعلن عن تقديم 2 مليون ريال لكل لاعب، وشركة ناصر للصرافة التي اعلنت عن تقديم ألف دولار مكافأة لكل لاعب.


ونقلت مصادر عن مجموعة شركة هائل سعيد أنعم بتقديم المجموعة مكافأة عشرة ألف دولار لكل لاعب ولأعضاء الطاقم الفني والاداري.
وقالت الشركة في تغريدة على صفحتها تويتر رصدها محرر “يمن الغد”: تقديرًا لإنجازهم غير المسبوق #مجموعةهائلسعيد_أنعم وشركاه تكافئ منتخب الشباب بعشرة آلاف دولار لكل لاعب ولأعضاء الطاقم الإداري والفني للفريق.


وأعلنت شركات اخرى عن تقديم مكافأة مجزية لكل أفراد الفريق.
وتعد هذه البطولة، الوحيدة التي يحققها منتخب يمني من جميع الفئات العمرية.وتسلم المنتخب الوطني للناشئين، كأس بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين في نسختها الثامنة، والميداليات الذهبية، في حفل أقامه الاتحاد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء الاثنين، كما تسلم لاعب المنتخب محمد البراوني جائزة هداف البطولة، فيما فاز بجائزة أفضل حارس السعودي محمود البريه، وجائزة أفضل لاعب للسعودي فرحه الشمراني.”

زر الذهاب إلى الأعلى