اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةالمجلس الانتقالي الجنوبيشبوةمحليات

ترحيب رسمي وشعبي غير مسبوق بدخول سلطان العوالق الى مدينة عتق وتأكيد على دوره في تعزيز لحمة أبناء شبوة

يمن الغد _ خاص
قوبل دخول سلطان العوالق ومستشار رئيس الجمهورية، عضو مجلس النواب، الشيخ / عوض محمد الوزير العولقي مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة أمس بترحيب شعبي ورسمي واسع من قبل ابناء المحافظة.

وكان وصل المستشار الرئاسي والنائب البرلماني الشيخ عوض محمد بن الوزير، ظهر الأربعاء، إلى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن، على رأس وفد قبلي رفيع، وسط ترحيب شعبي منقطع النظير، حيث عبر العديد من الأوساط السياسية والإدارية والأمنية والعسكرية بالمحافظة عن سعادتهم بوصول الشيخ عوض بن الوزير إلى عاصمة المحافظة.


مؤكدين على دوره في تعزيز لحمة أبناء شبوة والقضاء على مظاهر الانقسامات في صفوفهم.
وتوافد عشرات المسئولين والقيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والاكاديمية من بينهم قائد محور عتق ،قائد اللواء 30 مشاة العميد / عزيز العتيقي وعدد أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة وجموع من المواطنين طوال ساعات اليوم لزيارة ابن الوزير في مقر إقامته بمدينة عتق للترحيب به.


ويرى مراقبون ان دخول عوض ابن الوزير بمثابة رسالة مفادها ان صفحة محافظ شبوة التابع للاخوان محمد بن عديو قد طويت دون رجعه.
و أعرب الشيخ عوض بن الوزير، عن امتنانه الكبير لأبناء محافظة شبوة، على حفاوة الاستقبال في عتق.
وثمن في ذات الوقت إجماع أبناء شبوة على مصالح المحافظة وحرصهم الشديد على الحفاظ عليها وإعلاء كلمتها وحضورها في مختلف المحافل.
وشدد الشيخ العولقي، على ضرورة توجيه كافة الطاقات وتسخيرها لخدمة المحافظة وأهدافها التنموية وتعزيز مسيرة تلاحمها واصطفافها لحمايتها من كافة المخاطر التي تتهددها من كل اتجاه.

زر الذهاب إلى الأعلى