الحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةالمجلس الانتقالي الجنوبيشبوةمحليات

قيادي بالانتقالي يشن هجوما لاذعا على قيادة إعلام ومطابخ الإخوان ويؤكد ان الجماعة تجاوزت مرحلة الهزيمة الى مضاعفاتها

كشف القيادي في المجلس الانتقالي منصور صالح عن توجيهات لقيادة إعلام ومطابخ الإخوان، قضت بالتماهي مع انتصارات المرحلة الأولى من إعصار الجنوب، حتى لا تنفضح مواقفها المتخاذلة أكثر ،والعمل بأساليب رخيصة على محاولة سرقتها فيما هم كانوا ومازالوا يعملون على عرقلة جهود القوات الجنوبية المكلفة بتحرير شبوة من الحوثي الإخوان معاً.
واكد منصور صالح أن القوات الخاصة في شبوة وقفت في وجه العمالقة ورفضت تسليمها لمطار عتق إلا بعد ان رأت العين الحمراء، كما ترفض قوات الإخوان تسليم معسكري العلم والشهداء بحجة عدم تلقيها توجيهات من قيادتها، لكنها ستسلم بذات طريقة تسليم المطار.
واوضح انه لا علاقة للإخوان ومايسمونه بالجيش الوطني في أي نصر يتحقق بشبوة، بل كانوا جزءاً من المشكلة سابقا وحاليا، ولن يفيدهم التعلق بانتصارات ليسوا طرفاً فيها.
وشدد “صالح ” على ان مهمة تحرير شبوة مسؤولية جماعية، ومن أراد ان يُكفّر عن أخطاء ماضيه فليكن جزءا فاعلا في ميدان المعركة، أما تكليف الذباب أو بائعي الوهم على القنوات الفضائية، لإدعاء نصر ليس لهم فيه ناقة ولا جمل ، فليس سوى تأكيد ان الجماعة تجاوزت مرحلة الهزيمة إلى مضاعفاتها، كالهستيريا والهذيان، وهذا ما نرى علاماته الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى