ماذا قال الجنرال علي محسن الأحمر عن انتصارات العمالقة في بيحان شبوة؟

حيا نائب رئيس الجمهورية الجنرال علي محسن الأحمر أبطال قوات العمالقة الجنوبية وانتصاراتها المتسارعة والمتلاحقة في جبهات بيحان بمحافظة شبوة.
وقال الاحمر في تغريدة على صفحته تويتر مساء اليوم رصدها محرر “يمن الغد”: نحيي الأبطال الأشاوس من قوات العمالقة والجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء شبوة الأحرار وهم يخوضون معارك الشرف والبطولة في وجه ميليشيا الكهنوت الحوثية الطائفية المدعومة من إيران”.

ولقيت تغريدة الأحمر ردود غاضبة من رواد التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بالخيانة وتسليم الجبهات لمليشيات الحوثي، والتآمر على التحالف العربي، فيما طالبه اخرون بإخراج قواته من حضرموت والمهرة وتوجيهها إلى مأرب لتحريرها من مليشيات الحوثي.

وكانت تمكنت قوات العمالقة الجنوبية، مساء الجمعة من السيطرة على مركز مديرية بيحان، بمحافظة شبوة، وسط إنهيار وفرار عناصر مليشيات الحوثي.
وأعلن محافظ شبوة، الشيخ عوض الوزير العولقي، الجمعة، تحرير مركز مديرية بيحان “مدينة العليا” من قبضة مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا.
وأشاد الوزير بإسناد طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن لمعارك التحرير، منوها بأهميته المحورية في مسار العمليات الحربية على طريق تحرير ما تبقى من مناطق وقرى وأرياف مديرية بيحان.
وأشاد المحافظ أيضا بتضحيات الأبطال من ألوية العمالقة والجيش لتحقيق هذا النصر العسكري الثمين، مثمنا النصر العسكري المبين بإشراف ومتابعة الرئيس اليمني، مؤكدا قيمته المعنوية لدى المقاتلين الأبطال وكافة أبناء شبوة واليمن.
وهنأ العولقي، الأبطال من المقاتلين تحقيقهم هذا النصر الوطني الجديد، وحيا إصرار الأبطال على مواصلة تحرير كل شبر من فلول المليشيات الحوثية الانقلابية.
ومن جانبها، أكدت ألوية العمالقة استمرارها في مطاردة فلول مليشيات الحوثي بمحيط مدينة العليا مركز مديرية بيحان على حدود محافظتي البيضاء وشبوة.

Exit mobile version