اخبار الشرعيهاخبار المقاومةتعزمحليات

جريمة بشعة مشابهة لحادثة الأغبري.. 8 أشخاص يتناوبون بالضرب المبرِّح على شاب في تعز حتى الموت

شهدت مدينة تعز فجر أمس الأول، جريمة بشعة، بحق شاب في العشرينات من عمره، تناوب على ضربه ثمانية أشخاص حتى لفض أنفاسه الأخيرة.
وقالت مصادر مطلعة، إن ثلاثة أشخاص استدرجوا الشاب محمود محمد علي سرحان، بعد منتصف ليل الخميس الفائت، إلى أحد المنازل في حارة “المدرسة” بمديرية القاهرة وسط المدينة، وانهالوا عليه بالضرب المبرح، بعد اتهامه بسرقة مسدس.
وأوضحت المصادر، أن 8 أشخاص تناوبوا على ضرب الشاب محمود سرحان بعد سحب جسده من داخل الغرفة إلى حوش المنزل الذي تم استدراجه إليه حتى فارق الحياة.
وأفادت المصادر، أن عدداً من المواطنين المجاورين لمسرح الجريمة حاولوا إنقاذ الشاب محمود بعد سماع صراخه من داخل حوش المنزل، إلا أن المتهمين رفضوا ذلك وهددوا بقتل كل من يحاول إنقاذه.
ولفتت المصادر، إلى أن المجني عليه لفظ انفاسه الأخيرة وهو يتوسل الجناة شربة ماء. تاركاً خلفه أخت شابة ووحيدة، كون والديه سبق وأن فارقا الحياة.
وذكرت المصادر، أنه تم إيلاغ الجهات الأمنية بالحادثة وتم إرسال طقمين إلى مكان ارتكاب الجريمة، غير أن المجني عليه كان قد فارق الحياة. وتمكنت قوات الأمن في الوقت ذاته الأمن من القبض على متهمين اثنين، فيما لاذ 6 آخرين بالفرار.
ومساء أمس أعلنت شرطة تعز عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط 6 متهمين على ذمة القضية. بما فيهم الاثنين السابقين.
وأكد بلاغ نشره مركز الإعلام الأمني في المحافظة، أن الشاب حمود محمد علي سرحان تعرض للاعتداء بالضرب الذي افضى إلى الموت.
وأشار إلى أن الاجراءات مستمرة لضبط بقية المتهمين المتورطين واستكمال ملف القضية وإحالته الى الجهات المختصة.

زر الذهاب إلى الأعلى