اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةجبهاتعاجلمأربمحليات

العمالقة تعلن مستجدات المعارك وأين وصلت قواتها في مأرب وتؤكد مصرع 3 من أبرز قيادات الحوثي (أسماء)

أعلنت ألوية العمالقة، اليوم الجمعة، مقتل ثلاثة من قيادات مليشيات الحوثي بنيرانها في مديرية حريب بمحافظة مأرب شرقي اليمن.
وفي بيان مقتضب نشر على حسابها بموقع تويتر، قالت “ألوية العمالقة” إن 3 قيادات حوثية قتلوا اليوم في حريب وهم “عبدالفتاح البحري وأحمد سالم الهدار وطالب محسن الشريف”.
وتشن ألوية العمالقة هجوما واسعا على مواقع مليشيات الحوثي لاستكمال تحرير مديرية حريب التي تعد ثاني أكبر مدينة في مأرب بعد مركز المحافظة.
وقالت مصادر محلية” إن القيادي الهدار هو من قيادات المليشيا الكبيرة في محافظة البيضاء وسبق له أن تولى قيادة جبهات حوثية في البيضاء مثل الحازمية وتم نقله مؤخرا لقيادة معارك حريب مع عدد من القيادات الأخرى.
وأضافت المصادر أن مقتل الهدار يمثل ضربة موجعة للمليشيات والتي كانت تراهن على دور كبير له في البيضاء، إضافة إلى طالب الشريف الذي شارك في قيادة جبهات بيحان.
وأكدت على أن ألوية العمالقة توجه ضربات قاسية للمليشيات الحوثية في جبهات حريب مأرب وأن تعزيزات عسكرية لألوية العمالقة وصلت شبوة أمس الخميس لتشارك في تحرير حريب وتوسيع العمليات جنوب مأرب.
وكانت ألوية العمالقة قد دخلت مركز مديرية حريب المجاور لمديرية عين في شبوة عقب إطلاقها، الثلاثاء، هجوما عسكريا واسعا من 3 محاور ضمن عملية “حرية اليمن السعيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى