الحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتمحليات

طارق صالح: الهجوم على أبوظبي يؤكد ضرورة قطع ذراع إيران الحوثية في اليمن

اعتبر قائد المقاومة الوطنية، العميد طارق محمد عبدالله صالح، إن هجوم ميليشيا الحوثي الانقلايبة على أبوظبي يؤكد على ضرورة قطع ذراع ايران الحوثية في اليمن.
وقال طارق صالح في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “يمعن الحوثي في الحاق الاذى باليمن واليمنيين. ان انتصر فجر منازلنا واعتقل شعبنا وان هزم أرسل ادواته الانتحارية ضد الاشقاء والاصدقاء”.
وأضاف طارق: “جريمته اليوم وان كان أثرها على أبوظبي هامشيا، تؤكد للعالم ان ايران لاترى اليمن سوى سلاح أذي في البر والبحر والجو. ويجب قطع ذراعها الحوثية من بلادنا”.
أعلنت شرطة أبوظبي، اليوم الاثنين، مقتل 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين إثر هجوم بطائرات بدون طيار تبنته ميليشيا الحوثي الانقلابية استهدف منطقة خزانات وقود في أبوظبي، مؤكدة أنه تم السيطرة على الحريق الناجم عن الهجوم.
وذكرت شرطة أبوظبي أنه تم السيطرة “على الحريق الذي اندلع صباح اليوم في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك ما أدى إلى انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية”.
وأوضحت الشرطة في بيان بثته وكالة الانباء الاماراتية الرسمية “وام” أن ” الحادث أسفر عن وفاة شخص من الجنسية الباكستانية و شخصين من الجنسية الهندية و إصابة 6 آخرين إصاباتهم بين البسيطة و المتوسطة”.
وأشارت الشرطة إلى أن “السلطات المختصة تبدأ تحقيقاً موسعاً حول سبب الحريق والظروف المحيطة به”.
وفي وقت سابق أفادت الشرطة أن “التحقيقات الأولية تشير إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار “درون”.

زر الذهاب إلى الأعلى