محليات

رئاسة المفوضية الجنوبية: مستمرون في متابعة متسببي ازمه الغاز المنزلي وحرمان مديرية الأزارق من حقها إسوة بباقي مديريات الضالع

يمن الغد – مختار الضالعي

عبر المحامي هود الحميدي رئيس المفوضية الجنوبية عن قلقهُ الشديد حيال الممارسات الغير قانونية التي تلقي بضلالها على مديرية الازارق بمحافظة الضالع “مديرية الشهداء” ازاء الحصار الخانق لازمة الغاز المنزلي.
واعتبر المحامي هود الحميدي إن معاقبـة المديرية وحرمانها من حصـة الغاز باتت مشكلة إجتماعية يجب الوقوف بكل حزم إلى جانب ابنائنا واهلنا في هذة المديرية المنكوبة.
وقال الحميدي إن المتابعة مستمرة للخروج بحصة الغاز المنزلي للمديرية دون اي نقصان. او حرمان يطال هذة المديرية البطلـةوإن المتابعـة تجري على قدم وساق لحتـى إعتماد حصـة كافية تتناسب مع كثافة المديريةـ في الوقت الذي لازال غاليية المواطنين يعانون الحرمان من حصـة الغاز في ظل الضروف الإستثنائية والحرجـة.وإن مقطورتين لاتتناسب مع واقع وكثافة المديرية التي قد يزيد واقع سكانها عن 80 الف نسمــة.
وتستمر معاناة ابناء الازارق حيال كُل تلك التحديات التي باتت غير معلنة عن نتائج الحصص المعتمدة للمحافظـة ونصيب حصـة الازارق منهاـ.
ودعى الحميدي للوقوف إلى جانب المفوضية التي تسعى بكُل جهدها إلى الخروج من هذة الازمـة التي اعتبرها البعض ظمن إطار حرب الخدمات وإعتماد كافي يليق بإبناء هذة المديرية بعيداً عن المشكلات المغلوطـة والاعذار التي يحاول البعض جعل منها مشكلة عامـة,في الوقت الذي تعيش المديرية الحرمان من حصتها إسوة بباقي مديريات المحافظـة.
ونقل المحامي الحميدي بشارة سارة لابناء المديريةـ سيعلن عنها لاحقـاً بإجراء تعديلات إضافية قد تشمل مديرية الازارق نظراً لواقعها السكاني الكبير. وإن الجهود مستمرة الى جانب المواطن في إستعادة حقه المكفول ومحاسبة كل من تسبب في هذة الازمـةـ وخلق حالة من الفوضـى والفساد مستغلاً الاوضاع وغياب الدولة.
وشددت رئاسة الموفوضية الجنوبية على السير قُدماً حتى الإنتصار للعدالةـ والمشروع الجنوبي الهادف إلى تحقيق المساوة بين ابناء الوطـن. وعدم الحياز حيال كُل تلك الفوضى التي تسببت في حرمان المديرية حصتهاـ في الوقت الذي اصبح فيه المواطن يعاني الامرين الفقر والجوع والحصار الخانق من كُل النواحي. في غياب العدالة والدولة والقانون.

زر الذهاب إلى الأعلى