الحوثي جماعة ارهابيةصنعاءمحليات

فاجعة مؤلمة شمال صنعاء.. إنهاء حياة أسرة بكامل أفرادها “ماذا حدث؟” صور

المحافظ منشغل بمحاضرات زعيم المليشيا وجمع ونهب الزكاة..


ذمار – خاص

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار حادث مأساوى أدى لوفاة اسرة مكونة من ثمانية افراد.
عم الحزن ذمار واليمن بشكل عام بعد الفاجعة المؤلمة التي حدثت في مديرية عتمة إثر انقلاب سيارة محملة بثمانية افراد من اسرة واحدة بعد عصر الاربعاء نتيجة خروجها عن مسارها بالخط الاسفلتي في منطقة برة بسماه في المديرية ما ادى لوقوعها في المنحدر الجبلي المرتفع ونتج عن ذلك وفاة السبعة الافراد الذين كانوا على متن السيارة نوع فورشنال ونجاة طفلة صغيرة كانت هي الفرد الثامن الوحيد التي كتب لها النجاة”.


وقال شهود عيان ان الحادث كان ماساوي ومروع ولم يكن هناك فرصة لانقاذ من كان على متن السيارة كونهم قد فارقوا الحياة، باستناء الطفلة الصغيرة التي نجت باعجوبة.
ولم يرى او يلاحظ ابناء عتمة أي اهتمام او حتى تعليق من محافظ المليشيات الحوثية المدعو محمد البخيتي على الحادث المرعب والمأساوي الذي راح ضحيته سبعة أفراد من أسرة واحدة، ولم يكلف نفسه حتى مواساة اهالي المتوفين بتعزية في حساباته بالفيس بوك او تويتر .. وكأن الأمر لايعنيه، وكأنه محافظ لأبناء مناطق ذمار الشرقية فقط.. ومنشغل في المحاضرات الرمضانية للحوثي، وفي جمع ونهب التجار تحت مسمى الزكاة ..
وتم اسعاف الطفلة الناجية بالاضافة الى جمع المقتنيات والاغراض التي كانت بحوزة المتوفيين وتسليمها لذويهم .
وقالت مصادر محلية ان السائق يدعى رمزي علي محمد قائد البحري وهو ومن معه المتوفيين السبعة بالاضافة الى الطفلة الناجية الوحيدة جميعهم من اسرة واحدة من ابناء عزلة الذراع بمخلاف بني بحر مديرية عتمة.

زر الذهاب إلى الأعلى