اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةالمجلس الانتقالي الجنوبيمحليات

الزبيدي يلتقي قيادات الأحزاب ويحث على الاصطفاف الوطني لمواجهة الحوثي

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس قاسم الزُبيدي، على أهمية الاصطفاف الوطني في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ اليمن، مؤكدا أن إخراج البلاد من دوامة الحرب والأزمات مسؤولية وطنية يتحملها الجميع دون استثناء.
جاء ذلك خلال استقباله عددا من السفراء وقيادات الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض مساء اليوم (الثلاثاء).
وحضر اللقاء الدكتور ياسين سعيد نعمان سفير اليمن لدى المملكة المتحدة، ووفد من حزب التنظيم الناصري برئاسة الأمين العام للحزب عبدالله نعمان، وعبدالملك المخلافي وزير الخارجية الأسبق، وسلطان العتواني عضو مجلس النوب وعدد من قادة الحزب.
وأكد الزُبيدي، أن “الفرصة مواتية ولن تتكرر في ظل الدعم الكبير من قبل الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وعلى الجميع أن يعي حساسية المرحلة وصعوبة الوضع”.
من جانبهم قدم السفراء وقادة الأحزاب، تهانيهم للزُبيدي بمناسبة تشكيل مجلس القيادة الرئاسي ونجاح مشاورات الرياض، مؤكدين دعمهم ومساندتهم ووقوفهم الكامل خلف قيادة المجلس في معركتها المصيرية لاستعادة الأمن والاستقرار والسلام إلى البلد الذي أنهكته الحرب.
في السياق، استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي، عيدروس الزبيدي، وفدا من حزب الرشاد يتقدمهم الشيخ محمد بن موسى العامري رئيس الحزب.
وأكد الزُبيدي، خلال اللقاء، أن المرحلة تستدعي تضافر الجهود وحشد الطاقات على جميع المستويات لإخراج البلد من دوامة الحرب والأزمات.
وشدد على أهمية توحيد الصف في مواجهة مليشيات الحوثي التي تصرّ على مواصلة اعتداءاتها بحق المدنيين العُزّل، ضاربة بكل دعوات السلام الإقليمية والدولية عرض الحائط.
من جانبهم قدم قيادات حزب الرشاد التهاني والتبريكات للواء الزبيدي، بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي ونجاح مشاورات الرياض، معربين عن دعمهم ومساندتهم للقيادة الجديدة في مهامها الوطنية، واستعدادهم للعمل مع قيادة مجلس القيادة الرئاسي لمعالجة الاختلالات على مختلف الأصعدة.

زر الذهاب إلى الأعلى