أخبار العالمالرئيسيةدوليمحلياتمغتربون

فوز 13 يمني من منطقة يمنية واحدة بالهجرة للولايات المتحدة في اللوتري الأمريكي (أسماء)

تمكن 13 أشخاص من مديرية دمت بمحافظة الضالع في الفوز بالهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد تسجيلهما في اللوتري الأمريكي .
وقالت مصادر محلية أن 13 شخصا حصلوا على القبول للدخول للولايات المتحدة من خلال الهجرة العشوائية والتي يتم التقديم لها من خلال الإنترنت عبر وزارة الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية وأن الفائزين حتى الآن جلهم من مديرية دمت بمحافظة الضالع جنوب اليمن .
وأضافت المصادر ان الثلاثة عشر الذين فازوا من مديرية دمت هم : أحمد حميد الصيادي و معاذ محمد ناجي الجبلي وزوجته وهيبان علي أحمد الجبلي وابنه أحمد محسن الجبلي وعلي الحضرمي وبنت علي مسعد الجبلي و محمد يحيى المذحجي وزياد صالح ناجي العبسي ومعاذ صالح مسعد الدبيسي وعارف النجار و إبراهيم العريسي.
وأكدت المصادر أنه يتمكن في التسجيل بهذه الهجرة أكثر من 50 ألف شخص من الجنسيات المختلفة والراغبين في الذهاب الى امريكا وذلك من أجل العمل او غيره، وقد تم فتح باب التسجيل في اللوتري الامريكي خلال الفترة من بين 7 من شهر أكتوبر لعام 2022 وحتي نوفمبر من نفس السنة .
هذا وتمكن هذه الطريقة العديد من الأشخاص حول العالم من الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل شرعي والذين يكون فيها النصيب الأكبر للفوز لأصحاب المؤهلات العلمية العليا وخاصة ذوي التخصصات النادرة والشباب الأقل من 40 عاما .

زر الذهاب إلى الأعلى