أخبار العالمالرئيسيةعاجلعربيمحلياتمنوعات

اتهام مسئول رفيع في الدولة بقتل زوجته والمجلس يرفع عنه الحصانة والأمن يعتقله (أسماء وصور)

قالت مصادر اعلامية إن مجلس الدولة في مصر، قرر رفع الحصانة عن المستشار ”ايمن حجاج“، نائب رئيس مجلس الدولة، كونه المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، حيث عثر على جثتها منذ ساعات بعد غياب دام قرابة 20يوماً.

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على مستشار وعضو مجلس الدولة، أيمن حجاج، على خلفية اتهامه بقتل زوجته المذيعة #شيماء_جمال ، ودفن جثتها في فيلا تقع بقرية المنصورية بالجيزة، بحسب ما نقلت وسائل إعلام مصرية نقلا عن مصادر قضائية.

وأوضحت المصادر، أن الحادث وقع في مزرعة يملكها المتهم، وأنه أطلق رصاصة على رأس المجنى عليها على إثر خلاف بينهما، بعد 8 سنوات من الزواج منها 3 سنوات زواج عرفي.
 وأوضحت المصادر أن المستشار المتهم يشغل أيضا منصب وكيل نادي قضاة مجلس الدولة، إلى جانب ترشيحه لتولى العديد من المناصب الأخرى.
وعثرت السلطات المصرية مساء الإثنين على جثة المذيعة شيماء جمال بعد نحو 3 أسابيع على اختفائها.
وذكرت وسائل إعلام مصرية أن الجثة وجدت مدفونة داخل فيلا في منطقة المنصورية بالجيزة.

وكانت السلطات الأمنية في محافظة الجيزة المصرية كثفت من جهودها في البحث عن ملابسات اختفاء شيماء جمال مقدمة برنامج ”المشاغبة“ على إحدى الفضائيات المصرية الخاصة، بعد أن تبين تغيبها منذ نحو ثلاثة أسابيع.
ونقلت وسائل إعلام محلية أن مديرية أمن الجيزة تأكدت من صدق البلاغ المقدم إليها، حيث تبين بعد التحريات غياب المذيعة شيماء جمال عن منزلها منذ 20 يوماً في ظروف غامضة.


وكشفت وسائل إعلام مصرية نقلا عن مصادر قضائية رفيعة المستوى، اتهام مستشار بمجلس الدولة بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال.
وأفادت المصادر، أن مديرية أمن الجيزة أخطرت مجلس الدولة بالجريمة واتهام المستشار بقتل زوجته، فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

زر الذهاب إلى الأعلى