الرئيسيةتقنيةتكنولوجيامحليات

تراجع خدمات “يمن موبايل” بعد أسبوع من تحديث نظام الشركة

تراجعت خدمة اتصالات شركة يمن موبايل بشكل كبير.
يأتي ذلك بعد أسبوع من إعلان الشركة عن تحديث في نظامها قبل أسبوع حتى تواكب مستوى التطور الجاري في التحديث والتطوير والانتقال الآمن والسلس لأحدث التقنيات العالمية في عالم الاتصالات ، ممثلة بالجيل الرابع LTE والجيل الخامس وما بعده، سواء على مستوى الأنظمة او في الميدان لتحسين وتجويد الشبكة في كل أنحاء الوطن.
وتشهد الخدمة هبوطا وضعفا في بث إلاشارة وتقطعها وفصلها؛ حيث يعم التدهور في خدمة شركة اتصالات يمن موبايل أغلب مديريات ومناطق العاصمة عدن خاصة في المدن والمواقع البعيدة عن سنترالات الإتصالات التي تكون فيها الخدمة جيدة وبث الشبكة أقوى.
وأوضح عدد من مشتركي الشبكة في منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، أنهم باتوا في حيرة وانتظار تقوية إشارة الشبكة بحسب وعد تلقوه من الشركة بإخطار المعنيين عن الخلل لاصلاحه كما تلقوا أيضا تطمينات من مدير عام العلاقات العامة والإعلام عبدالرحمن الزيادي بمتابعة هذا المشكلة وحلها.
وفي تصريحات لهم تناقلتها وسائل الإعلام قال مشتركون: الشركة بتحديث نظامها عملت بالمثل القائل: جاءت تكحلها عمتها، لا تحسن ولا يحزنون رداءة في الخدمة فقدان باقات النت المدفوعة مسبقاً في جوالتهم وضياعها، عدم تمكنهم من التواصل واستلام المكالمات والرسائل إضافة التعطيل في اعمالهم

زر الذهاب إلى الأعلى