مصادر: الحريزي ارسل عشرات المجندين للتدريب في معسكرات الحوثيين وهذه أبرز مهامهم

كشفت مصادر خاصة عن قيام علي سالم الحريزي رئيس ما تسمى لجنة الاعتصام في محافظة المهرة بإرسال مجندين مهريين بينهم أطفال للتدريب في معسكرات مليشيات الحوثي في صنعاء وصعدة وإعادتهم لأجل تنفيذ عمليات مستقبلية.
وأوضحت المصادر لـ”الساحل الغربي” بأن قيادات عسكرية تابعة للحريزي تعمل على انتقاء عدد من المجندين الملتحقين بمعسكرات غير شرعية بمحافظة المهرة أبرزها معسكر كوفون في مديرية شحن وإرسالهم في عملية سرية، إلى مناطق المليشيا للتدريب.
وقال أحد أولئك المبتعثين إنه أُرسل مع شقيقه في مرتين منفصلتين إلى معسكرين حوثيين مختلفتين للتدريب على استعمال الأسلحة الثقيلة بعد أسابيع من التحاقهم بأحد معسكرات الشيخ الحريزي بمحافظة المهرة.
وبحسب الشاب، الذي اشترط إخفاء هويته، يخضع المبتعثون لدورات ثقافية حوثية مكثفة بالتوازي مع تدريبهم على الأسلحة المتوسطة والثقيلة قبل إعادتهم إلى المحافظة ليبقوا في منازلهم وانتظار التوجيهات.
ولفت الشاب الانتباه إلى التقارب الكبير بين معسكرات الحريزي ومعسكرات الحوثيين في جانب الشحن والتحريض المتواصل ضد قوات التحالف والحكومة الشرعية ووصفهم بالاحتلال والعملاء.
وأكد المصدر أن المجندين العائدين إلى المحافظة من معسكرات مليشيات الحوثي على استعداد كامل لتنفيذ اي توجيهات قد يصدرها الحريزي بما في ذلك خوض حرب ضد قوات الأمن والشرطة في المهرة، بزعم تطهير أرضهم من الاحتلال الأجنبي وعملائه.

Exit mobile version