أخبار العالمالرئيسيةرياضةمحليات

ليفربول يقع بفخ التعادل بأولى مبارياته في الدوري الانكليزي الممتاز للموسم الجديد

انطلقت مساء الأمس الجمعة ٠٥/٠٨/٢٠٢٢ أول مباريات موسم ٢٠٢٢/٢٠٢٣ للدوري الانكليزي الممتاز حيث أستقبل في المباراة الافتتاحية نادي كريستال بالاس نظيرة فريق أرسنال
وكان قد تفوق نادي المدفعجية (أرسنال) بنتيجة هدفين مقابل لا شيء بقيادة الاسباني ارتيتا وبالوافدين الجُدد وعلى رأسهم هداف المنتخب البرازيلي جابريل جيسوس ألذي انتقل حديثاً من نادي مانشيستر سيتي.

وفي مباراة اليوم السبت ٠٦/٠٨/٢٠٢٢التي جمعت بين الصاعد الجديد لدوري الدرجة الأولى نادي فولهام وليفربول
حيث بدأ الشوط الأول بقوة هجومية ساحقة من أصحاب الدار رغم السيطرة الكبيرة لنجوم الليفر
وتمكن نجوم فولهام من إحراز هدف التقدم عن طريق رأسية للصربي أليكسندر ميدروفيتش هداف الفريق.

وقد انتهت مجريات الشوط الأول بهذا التقدم لفولهام بواحد مقابل صفر دون أدنى تهديد على مرماهم وقد ظهر لاعبوا ليفربول بسوء كبير وعلى رأسهم محمد صلاح الذي لم نراه حتى في مراوغة واحدة طيلة الشوط باستثناء لويس دياز الذي كان يكافح بمفرده من الجهة اليسرى لكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني لجأ يورجن كلوب للتبديلات حيث أخرج كلاً من فيرمينو والكانتارا في الدقيقة ال ٥١ ليدخل مكانهم الصغير إليوت كوسط ميدان هجومي والموهبة داروين نونيز كرأس حربة.

وكان السوبر ستار محمد صلاح قد عاد ليحمل الفريق على كاهليه وتمكن من التغلب على الجبهة اليسرى من دفاع فولهام وقدم هدية ذهبية لنونيز الذي أحرز هدف التعادل لليفربول في الدقيقة ال ٦٤.

لكن هداف فولهام ميدروفيتش عاد ليُسجل هدف التقدم من جديد عن طريق علامة الجزاء في الدقيقة ال ٧٢ والذي كان قد تسبب فيها عميد الدفاع العالمي فيرجيل فاندايك
لكن محمد صلاح لم يقف صامتاً وعاد ليعادل النتيجة من جديد في الدقيقة ٨٠ بعد تمريرة طويلة من أليكسندر أرنولد استلمها نونيز وبحركة بسيطة يهديها لمحمد صلاح الذي وضعها في الشباك بالسهل الممتنع
لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين لكل فريق

لتستمر بعد هذه المباراة العديد من المواجهات في هذه الجولة من الدوري الانكليزي الممتاز حيث سيلتقي اليوم
الساعة الخامسة بتوقيت اليمن :
بورنموثVS استون فيلا
نيوكاسل VS فوريست
توتنهام VS سوثهامبتون
ليدز يونايتد VS WOlves
وفي قمة الليلة تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت اليمن يستضيف ايفرتون نادي تشيلسي

أما في يوم الغد الأحد ٠٧/٠٨/٢٠٢٢
في تمام الساعة الرابعة بتوقيت اليمن يلتقي كلاً من
مانشيستر يونايتد وبرايتون
ليستر سيتي وبرايتون
ومواجهة القمة لهذه الجولة ستكون في تمام الساعة السادسة والنصف وستجمع بين فريق مانشيستر سيتي وويستهام في آخر مباريات الجولة.

زر الذهاب إلى الأعلى