أخبار العالمالرئيسيةرياضةعاجلمحليات

مانشيستر يونايتد يتلقى هزيمة مُذِلّة في الأولد ترافورد ضمن مباريات الجولة الأولى في الدوري الانكليزي الممتاز

أستقبل نادي مانشيستر يونايتد نهار اليوم الأحد 7 أغسطس 2022 نظيرهُ فريق برايتون في مستهل مبارياته في الدوري الانكليزي الممتاز للموسم الجديد وتلقى أولى الهزائم بنتيجة ثقيلة على عشاق عريق انكلترا هدفين الهدف.
حيث بدأ مانشيستر يونايتد المباراة بتشكيلة هشة في الهجوم بوجود متوسط الميدان كريسيتيان اريكسين كرأس حربة وبقاء الدون كريستيانو رونالدوا على دكة الإحتياط.


الشوط الأول من المباراة أنتهى بنتيجة ٢–٠ لصالح فريق برايتون وجاء الهدفين عن طريق هداف برايتون الألماني باسكال جروس هدف أول في الدقيقة ال ٣٠ وآخر في الدقيقة ال٣٩.
وفي الشوط الثاني بدأ ايريك تينهاج مدرب مانشيستر يونايتد بنفس التشكيلة ولجأ لادخال رونالدو في الدقيقة ال ٥٢ مكان متوسط الميدان البرازيلي فريد.


وتمكن الشياطين الحُمر من تذليل الفارق بهدف عكسي بأقدام متوسط ميدان برايتون اليكسيس ماك اليستر في الدقيقة ال٦٨ ليستمر بعد ذلك سيناريو المباراة بين هجوم لليونايتد ودفاع لبرايتون لكن لاعبوا الفريق الزائر تمكنوا من الدفاع عن مرماهم حتى نهاية الشوط الثاني لتنتهي بذلك المباراة بنتيجة ٢–١ لصالح فريق برايتون.

فبعد خيبات الامل التي عاشها جمهور مانشيستر يونايتد في الموسم الماضي وعدم التاهل لدوري أبطال أوروبا تتواصل النتائج السلبية في إنطلافة الموسم الجديد رغم الصفقات التي قامت بها إدارة اليونايتيد وتواجد العملاق كريستيانو رونالدو.

نتاىج مبارايات الجولة الأولى في الدوري الانكليزي الممتاز حتى الان:
أرسنال ٢ – كريستال بالاس ٠
فولهام ٢ – ليفربول ٢
بورنموث ٢ – أستون فيلا ٠
نيوكاسل ٢ – فوريست ٠
توتنهام ٤ – سوثهامبتون ١
ليدز يونايتد ٢ – ولفرهامبتون ١
ايفرتون٠ – تشيلسي ١
ليستر سيتي٢ – برينتفورد٢
مانشيستر يونايتد١ – برايتون٢

وبهذا تتبقى مباراة واحدة في هذه الجولة للدوري الانكليزي الممتاز وهي مباراة القمة اللتي ستنطلق بعد أقل من نصف ساعة من الآن (السادسة والنصف بتوقيت اليمن) بين ويستهام يونايتد وبطل الموسم المُنصرم مانشيستر سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى