تعز.. مليشيا المحور تحاصر شركات الشيباني بالعربات العسكرية

لازال مسلحون مدججون بالأسلحة وبأطقم عسكرية تابعون لمحور تعز يحاصرون ممتلكات شركات الشيباني في منطقة الحصب.

وقال بيان صادر عن مصنع وشركات الشبباني إن مجموعة من الأطقم المدججة بالسلاح التابعة لمحور تعز قاموا بالإعتداء على ممتلكات الشركة وإطلاق النار إلى داخل حرم المصنع بهدف ابتزاز الشركة .

وأوضح البيان أن فشلهم في عملية الابتزاز ، جعل المسلحين يحضرون حراثه شيول وقاموا بحرث الأرضية المسورة منذ حوالي ثلاثين سنة وهدموا السور التابع للأرضية ، منوهاً إلى أن المسلحين توعدو الشركة إذا لم تستجب لطلبهم ” المتمثل بالابتزازر ” سوف يقومون بهدم السور التابع للمصنع مع جميع الاراضي التابعة له .

وأهاب البيان بجميع القنوات الاعلامية والصحفيين النزول لتوثيق وتصوير الأحداث ، من أجل كشفها للرأي العام ، مؤكداً نزول أطقم تابعة لإدارة الأمن لإيقاف الإعتداء ، غير أنها تحولت إلى أطقم لحماية المعتدين .

من جهتها ناشدت الغرفة التجارية الصناعية بتعز مدير الأمن بالمحافظة العميد منصور الاكحلي، بسرعة إتخاذ الاجراءات الرادعة تجاه المعتدين على مصنع الشيباني وممتلكاته .

وهذه ليست المرة الأولى لهكذا أعمال تعسفية ضد المصنع فقد سبقتها إعتداءات واستفزازات من قبل مجموعات فوضوية خارجة عن القانون، وهو ما دفع بعمال المصنع إلى الخروج في مسيرات إحتجاجية ضد البلطجة وفوضوية المدينة

Exit mobile version