اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةالمجلس الانتقالي الجنوبيعدنمحليات

الكازمي: سيتم تطهير كل منطقة بأبين وتثبيت قوات كبيرة لتأمينها

قال العميد علي أبو مشعل الكازمي، مدير أمن محافظة أبين، الإثنين، إن كافة التشكيلات الجنوبية تشارك في معركة أبين ضد عناصر القاعدة ومعسكرات الإرهاب.

وتابع الكازمي أن القوات الجنوبية وصلت إلى مديرية مودية رغم التفجيرات المفخخة التي زرعتها عناصر الإرهاب في الطريق إلى المديرية وفقا لتصريحات نقلتها ” العين الإخبارية.

وفال إن “كافة التشكيلات العسكرية والأمنية والأحزمة الأمنية وقوات الأمن مجتمعة يدا واحده تضرب الإرهاب، ولا عزاء للمتخاذلين عن أداء الواجب الوطني”.

ولفت إلى أن القوات الجنوبية ستصل إلى كل مكان سواء عمران أو لحمر أو المحفد، كما وصلت أمس، قواتنا إلى معسكرات الإرهاب في المراقشة وسيتم تطهير كل محافظة أبين وتثبيت قوات كبيرة لتأمين المحافظة.
وتواصل القوات الجنوبية عملياتها العسكرية في محافظة أبين وسط إنهيار في صفوف العناصر الإرهابية التي خسرت معسكراتها ومعاقلها الرئيسية بعد أن تحصنت بها لسنوات طويلة.
وانتشرت وحدات القوات الجنوبية صباح اليوم في مناطق مديرية مودية وعملت على تأمين المرافق الحكومية والعسكرية والأمنية في المديرية، فيما تدور معارك عنيفة مع عناصر القاعدة بالقرب من مديرية المحفد.
وتأتي العمليات الإرهابية لـ”القاعدة” في ظل عمليات عسكرية متواصلة للقوات الجنوبية في محافظتي أبين وشبوة وسط انهيار في صفوف العناصر الإرهابية التي خسرت معسكراتها ومعاقلها الرئيسية.

زر الذهاب إلى الأعلى