الحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتمحليات

قناة المانية تكشف تخادم الاخوان مع تنظيمي القاعدة وداعش

كشفت مصادر غربية عن علاقة حزب الاخوان اليمني بتنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين, حيث دعم حزب الاخوان اليمني التنظيمات الإرهابية بطرق مباشرة وغير مباشرة من خلال تسليم المعسكرات بدون قتال او افتعال معارك وهمية تؤدي الى تسليم المعسكرات بعدتها وعتادها دون أي مقاومة تذكر .

القناة الألمانية وغيرها من القنوات الغربية كشفت بان هناك تخادما واضحا بين خزب الاخوان اليمني وتنظيم القاعدة الإرهابي ونشرت القناة صورا لقيادات تتبع الاخوان برفق قيادات أخرى تتبع تنظيم القاعدة الإرهابي.

وأكدت القناة الألمانية بان عددا من هذه القيادات مطلوبة لدى وزارة الخزانة الامريكية ومصنفة بالخطيرة ظهرت برفقة قيادات حكومية من الصف الأول وتحظي بحمايتها.

هذا ما دعا القوات الجنوبية لشن حملة امنية موسعة للتخلص من بؤر الإرهاب الذي زرعها حزب الاخوان في محافظات أبين وشبوة وحضرموت والمهرة.

ويكشف الهجوم الواضح للإخوان اليمن عبر مواقع التواصل الاجتماع والقنوات الإعلامية التابعة لهم على الحملة العسكرية لتطهير المناطق من قوى التطرف والإرهاب يكشف بان التخادمات اكثر وضوحا وهو ما كان يخطط له في الغرف المغلقة بات يناقش عبر الجهات الإعلامية وفي العلن.

زر الذهاب إلى الأعلى