النقيب: القوات الجنوبية انتقلت لمرحلة جديدة من عملية سهام الشرق

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية- المقدم محمد النقيب في حديثه لبرنامج “بتوقيت عدن” على قناة “الغد المشرق: ..”نفذت مرحلة جديدة, حيث وصلت قواتنا الى مديرية “مودية” والمناطق المحيطة بها جرت هنا عملية تمشيط, واشتبكت قواتنا والوحدات الأمنية المشاركة معها ومع العناصر الإرهابية التي استخدمت العبوات الناسفة في عدد من المناطق وتمكنت القوات من طرد هذه العناصر ومازالت عملية التمشيط جارية “.

وتابع .. “لوحظ من خلال استخدام العناصر الإرهابية انها تستخدم نفس التكتيك الذي تستخدمه المليشيات الحوثية عندما تلوذ بالفرار وتشعر انها منهزمة لا محال, العناصر الإرهابية قامت بتلغيم جنيات الطرق واستخدام العبوات الناسفة التي تحاكي طبيعة الجغرافيا والصخور الذي توضع فيه “.

وأوضح “ارتقوا شهداء وجرحى من ابطال قواتنا المسلحة في منطقة القوس حيث جرت الاشتباكات والعناصر لم تستخدم العبوات الناسفة بل استخدمت سلاح القناصة, وقواتنا استخدمت السلاح بالمثل لطردها عوضا عن استخدامها سلاح “الاربيجي ,هدف الذي اردناه والانطلاقة الجديدة تحقق في تامين المنشآت الحكومية والمصالح العامة والخاصة في مديرية مودية وتامين المدينة بكاملها وتمشيط ضواحيها”.

Exit mobile version