الحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتمحليات

‏العميد لبوزة: أتينا من قمم جبال ردفان مع العميد طارق صالح وفاءً لمبادئ وتضحيات آبائنا

أكد قائد محور البرح في الساحل الغربي العميد حسن لبوزة، أن المعركة الوطنية التي يخوضها شعبنا اليمني ضد المشروع الإيراني وأدواته مليشيا الحوثي لا تقل أهمية عن ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين.

وعبَّر لبوزة، حفيد مفجّر ثورة 14 أكتوبر الشهيد راجح بن غالب لبوزة، في الذكرى 59 للثورة، عن فخره واعتزازه بالمشاركة في المعركة الوطنية من جبهة الساحل الغربي تحت قيادة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي.

وقال لبوزة، في تصريح وزعه الإعلام العسكري للقوات المشتركة، اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022م: أتينا إلى جبهة الساحل الغربي من قمم جبال ردفان الشماء التي شهدت الشرارة الأولى لثورة 14 أكتوبر، وفاءً لمبادئ وتضحيات آبائنا، وتضحيات ووصايا الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، ولن نفرط بها”.
وشدد لبوزة على أن الشعب اليمني يخوض فصلاً جديداً من فصول الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر وكذلك ثورة الثاني من ديسمبر، مشيراً إلى أن شهداء اليوم في الساحل الغربي وفي أبين وشبوة ومأرب والجوف وكل جبهة جمهورية ضد مليشيا الحوثي لا يقلون أهمية عن الشهيد لبوزة وكل شهداء ثورتي سبتمبر وأكتوبر.
وأكد أن “المعركة مستمرة، ولن نتخلى عن أسلحتنا حتى تحرير العاصمة المختطفة صنعاء وتحقيق السلام العادل والشامل والمستدام سلماً أو حرباً”.

زر الذهاب إلى الأعلى