تعزمحليات

انترسوس الايطالية تستعرض انشطتها بتعز وتؤكد التزامها بالشفافية والحياد


تعز /خاص
نفذت منظمة انترسوس الإيطالية سلسلة اجتماعات موسعة شملت مدراء المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية بمديريات في محافظة تعز استعرضت فيها انشطتها الانسانية المنفذة وخططها المستقبلية .
وهدفت اجتماعات المنظمة التعريف بانشطتها الإنسانية المختلفة في مديريات مدينة وريف تعز والتي جرى تنفيذها خلال الاشهر المنصرمة من العام الجاري 2022 والانشطة المختلفة التي تعمل عليها المنظمة للتخفيف من معاناة النازحين والمقيمين المتضررين من الحرب .


وخلال لقاء موسع عقدته المنظمة الاسبوع الماضي ظم كلا من مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي، الاستاذ نبيل جامل ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور راجح المليكي ،ومدير عام مكتب التربية والتعليم، عبدالواسع شداد ،و مديرية جبل حبشي، فارس المليكي، تعرف المشاركون في الاجتماع على المهام الإنسانية التي تقدمها المنظمة وعملها الانساني المحايد في خدمة الفئات الأشد ضعفا في المجتمع والتخفيف من المعاناة واكدت ان عملها انساني بحت دون انتقائية وتعمل بشفافية بإشراف السلطات الرسمية .
و شارك في اجتماعات المنظمة التي عقدت بحضور منسق المنظمة، ومدراء المشاريع وممثلون عن مديريات القاهرة ،والمظفر، والمعافر ومدير مكتب الصحة في جبل حبشي، ومدير مستشفى النشمة الريفي بالمعافر وممثلين عن صندوق النظافة والتحسين في المديريات المختلفة وبعض عقال الحارات في المدينة .


وخلال اللقاءات عبر المشاركون في الاجتماعات عن تقديرهم لجهود المنظمة وما تقدمه من أنشطة مختلفة للتخفيف من معاناة الناس في محافظة تعز والوقوف إلى جانب المتضررين والتخفيف من معاناتهم والوصول إلى المناطق النائية لتقديم خدماتها الإنسانية .

زر الذهاب إلى الأعلى