الحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتمحليات

هيئة الأوقاف الحوثية تشتري 1500 كرتون صابون بأكثر من إثنين مليار ونصف المليار

اشترت المليشيا الحوثية 1500 كرتونة صابون بسعر الكارتون الواحد بأكثر من مليون وست مائة ألف ريال في أكبر فضيحة فساد تمارسه هيئة الأوقاف لصالح قيادات نافذة .
وقالت الهيئة في منشور صادر عنها ,إن مكتب الهيئة العامة للأوقاف في أمانة العاصمة، دشن مشروعي الورشة المتنقلة لخدمات المساجد ونظافة وغسيل فراش المساجد في أمانة العاصمة .
وأضافت المصادر أن المشروع قام بغسل ألفا و500 مسجد في الأمانة، والبالغ تكلفته مليارين ونصف مليون ريال بواقع مليون وست مائة ريال لكل مسجد في أكبر صفقة فساد ترتكبها هيئة الأوقاف الحوثية والتي أنشأتها المليشيا الحوثية مؤخرا .
وأكدت المصادر أن الورشة المتنقلة لصيانة المساجد الحوثية تهدف إلى نهب أموال الواقفين لصالح المليشيا تحت إسم “الحفاظ على أموال الأوقاف و تحقيق وصايا الواقفين “بينما هي في الواقع لنهب أكثر من نصف الأراضي الزراعية في مناطق سيطرتهم – اراضي الأوقاف والوصايا .
وعينت المليشيا الحوثية أحد المقربين من زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي رئيسا لهيئة الأوقاف الحوثية ومكنت بذلك عبد المجيد الحوثي من نهب أراضي وأموال الأوقاف لصالح المشروع الحوثي الهادف لتشييع اليمن وتسليمها لإيران .

زر الذهاب إلى الأعلى