الرئيسيةانتهاكات المليشياتتعزجبهاتمحليات

تعز.. معارك ضارية في وادي صالة والصرمين وعصيفرة والزنوج

اندلعت الثلاثاء معارك عنيفة بين عصابة الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران من جهة والقوات الحكومية اليمنية المعترف بها دوليا من جهة ثانية في محافظة تعز (جنوب غرب اليمن)

وذكر المركز الإعلامي لمحور تعز في بيان له، اليوم الثلاثاء، أن مواجهات متقطعة شهدتها الجبهات الشمالية والغربية والشرقية لمدينة تعز، والريف الغربي للمحافظة.
كما أكد المركز وقوع مواجهات بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في عصيفرة والزنوج بالجبهة الشمالية، وفي وادي صالة والصرمين بالجبهة الشرقية.
وأشار الى أن مواجهات متزامنة شهدتها أطراف المطار القديم بالجبهة الغربية للمدينة، إضافة إلى جبهة الاحطوب في الريف الغربي للمحافظة.

تجددت المواجهات العسكرية بين القوات الحكومية وميليشيا الحوثي الإرهابية في عدة جبهات بمحافظة تعز جنوب غربي اليمن.

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز في بيان، الثلاثاء، إن مواجهات متقطعة شهدتها الجبهات الشمالية والغربية والشرقية لمدينة تعز، والريف الغربي للمحافظة.

وذكر أن “مواجهات متقطعة بين القوات الحكومية مع الميليشيا الإرهابية في عصيفرة والزنوج بالجبهة الشمالية، وفي وادي صالة والصرمين بالجبهة الشرقية”.

وأضاف أن مواجهات متزامنة شهدتها أطراف المطار القديم بالجبهة الغربية للمدينة، إضافة إلى جبهة الاحطوب في الريف الغربي للمحافظة.

ومنذ نحو شهرين تشهد جبهات محافظة تعز تصعيداً عسكرياً من قبل ميليشيا الحوثي الإرهابية التي تسعى لتضييق الخناق على المدينة التي تحاصرها منذ ثماني سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى