الرئيسيةتعزمحليات

نيابة الاستئناف في مدينة تعز تواصل تعسفاتها بحق الموظفين النازحين

تواصل نيابة الاستئناف في مدينة تعز تعسفاتها بحق الموظفين النازحين , غير مكترثة بالأوضاع المادية الصعبة لموظفيها المشردين .
وقد قامت نيابة تعز بتوقيف مرتبات الموظفين النازحين من محافظة تعز والبالغ عددهم 68 موظفا قضائيين واداريين وحرمانهم من مرتباتهم التي تعد المصدر الوحيد لقوتهم واسرهم ناهيك عن الظروف الصعبة التي يمرون بها الامر الذي ادى الى تفاقم اوضاع النازحين المعيشية وافتقارهم لابسط مقومات الحياة وفق بيان صادر عن الموظفين النازحين .

وقال البيان ” رغم ان وزير الخدمة المدنية وجه صراحة بتسليم رواتب النازحين . بالمذكرة رقم 13 وتاريخ 12/12/2021 الا ان نيابة تعز اصرت على مخالفة تلك التوجيهات مع العلم بان بقية المكاتب الحكومية ملتزمة بصرف رواتب كافة الموظفين النازحين دون استثناء .الا ان النيابة عملت على سلب حقوق النازحين والذين لم يتوانوا ببذل حياتهم رخيصة اثناء عملهم في النيابة والذين امضوا اعمارهم في خدمة جهاز النيابة العامة “.

وأضاف البيان ان نيابة تعز تتنصل عن موظفيها وتعاقبهم وتحرمهم من ابسط الحقوق وهو راتبهم الذي لا يفي بسداد ايجار المنازل التي يعيشون بها مع اسرهم .

وناشدوا مجلس القضاء الاعلى والنائب العام بصرف مرتباتهم اسوة ببقية الموظفين النازحين من المكاتب الاخرى في إطار المدينه ذاتها .

زر الذهاب إلى الأعلى