الحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةجبهاتمحليات

7 برلمانيين يمنيين يعلنون انضمامهم للمكتب السياسي لطارق صالح

أعلن 7 برلمانيين يمنيين، اليوم الأربعاء، انضمامهم إلى المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وكتلته البرلمانية؛ وفقا لبيان صحفي.
واستقبل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، عددًا من المنضمين الجدد من أعضاء مجلس النواب، إلى برلمانية سياسي المقاومة الوطنية وهم: محسن علي عبدالله البحر، محمد نجيب أحمد سيف الحزمي، محمد أحمد سعيد الزويدي، زيد محمد أحمد طه، زكريا سعيد محمد الزكري، عبدالله محسن أحمد العجر، وإبراهيم شعيب الفاشق.
وعبّر صالح، عن ترحيبه بالأعضاء المنضمين إلى الكتلة البرلمانية للمكتب السياسي، مؤكدًا أن ذلك يمثل إضافة متميزة للعمل السياسي للمقاومة الوطنية.
وأكد أن قرار الانضمام يثبت اهتمامهم وحرصهم على وحدة الصف الوطني، في مواجهة المشروع الإيراني في اليمن.
من جانبه، قال رئيس الكتلة البرلمانية للمكتب السياسي، الدكتور عبدالرحمن صالح مصلح معزب، إن الأعضاء المنضمين يمثلون عددًا من محافظات الجمهورية، ما يمثل إضافة نوعية للمقاومة الوطنية ومكتبها السياسي.
من جهتهم، عبّر أعضاء مجلس النواب عن اعتزازهم بالانضمام إلى الكتلة البرلمانية للمكتب السياسي، تقديرًا للأدوار النضالية للمقاومة الوطنية وقيادتها السياسية، والتي مثلت نموذجًا وطنيًا متميزًا في اليمن، في ظل الأوضاع الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى