الحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتمحليات

أمن ابين يحرق كمية من المخدرات

أحرقت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة أبين يوم الأحد في قيادة أمن المحافظة بالعاصمة زنجبار كميات من المخدرات والتي تم العثور عليها بساحل المحافظة في مناطق متفرقة من قبل الأجهزة الأمنية والمواطنين ..

وأشرفت النيابة العامة والأجهزة الأمنية بالمحافظة على إحراق الكميات من المخدرات بحضور وكيل محافظة أبين أ. أحمد ناصر جرفوش ورئيس نيابة استئناف أبين القاضي/ أبوبكر الشقاع ووكيل نيابة البحث والأمن بأبين القاضي/ فهمي الحمومي وعدد من قادة الأجهزة الأمنية .

وتم إحراق الكمية _ والتي تقدر بـ( 84 ) كيلو جرام _ بعد الإجراءات القانونية التي تتخذ في هذه الحالات لما تمثله من ضرر على الأفراد والمجتمع حسب النيابة .

وفي تصريحات صحفية خاصة لـ(عدن الغد) لمساعد مدير الأمن العام بأبين المقدم/ هيثم السقاف ومدير البحث الجنائي بأبين العقيد/ عبدالناصر قنان ومدير إدارة مكافحة المخدرات بأبين النقيب/ علاء فروة أكدوا جميعهم فيها على أهمية إحراق هذه الكميات من المخدرات التي عثر عليها على طول ساحل أبين بفضل يقظة رجال الأمن ومساعدة المواطنين الذين سارعوا للعثور عليها قبل أن تقع في أيدي المروجين والمتاجرين بالمخدرات .

وقالوا : إن أجهزة الأمن بالمحافظة ستظل على يقظة عالية وعلى أتم الإستعداد لمواجهة كافة أشكال الجرائم والظواهر المخلة بالقانون ..مشيدين بدور المواطنين ومساعدتهم لأجهزة الأمن .

الجدير ذكره أن الأجهزة الأمنية والمواطنين قد عثروا خلال الأسبوعين الماضيين على كميات من المخدرات قذفت بها أمواج البحر على الشريط الساحلي للمحافظة الممتد من أحور شرقا إلى زنجبار غربا بحوالي ( 200 ) كيلو متر.

زر الذهاب إلى الأعلى