الإقتصاد والمالالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةمأربمحليات

تمرد إخواني برعاية “العرادة”.. فرع البنك المركزي بمأرب يرفض اعتماد توقيع محافظ الجوف

للشهر الرابع على التوالي، تواصل سلطات مأرب الإخوانية التمرد ضد قرار مجلس القيادة الرئاسي بتعيين اللواء/ حسين العجي العواضي محافظاً للجوف خلفاً للإخواني أمين العكيمي.

وكشفت مصادراعلامي بأن إدارة فرع البنك المركزي في مأرب أقدمت على صرف مرتبات الموظفين في محافظة الجوف وموازنة المحافظة معتمدة توقيع الوكيل الإخواني، عبدالله الحاشدي التابع للعكيمي والمتمرد على قيادة المجلس الرئاسي.

وقالت المصادر إن ذلك جاء رغم أن مدير فرع البنك الإخواني جمال الكامل كان قد طلب من المحافظ حسين العواضي قبل نحو أسبوعين التوقيع على كشوفات الرواتب وموازنة شهر ديسمبر الخاصة بالسلطة المحلية.

موضحة بأن ذلك جاء بعد تلقيه توجيهات صارمة من إدارة البنك في عدن باعتماد توقيع العواضي والتوقف عن صرف موازنة المحافظة بأوامر السلطة الإخوانية المتمردة.

ولفتت المصادر بأن مدير فرع البنك ماطل طيلة الأسبوعين الماضيين في صرف رواتب الموظفين وموازنة المحافظة، لتفاجأ قيادة السلطة المحلية في الجوف بقيام فرع البنك بصرفها الخميس الماضي، للقيادة السابقة المتمردة.

المصادر أكدت بأن ما يقوم به فرع البنك المركزي في مأرب من تمرد ضد محافظ الجوف العواضي وبتوجيهات من قبل جماعة الإخوان، يأتي بتواطؤ واضح من قبل محافظها وعضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة

زر الذهاب إلى الأعلى