الرئيسيةرياضةعدنمحليات

وسط أجواء حماسية.. تتويج فريق الخير بكأس بطولة الخضراء الرياضية بالعاصمة عدن “صور”

يمن الغد – خاص

وسط أجواء حماسية شهدت المدينة الخضراء شمال العاصمة عدن مساء أمس فعاليات اختتام بطولة الخير التنشيطية “النسخة الاولى” ونهائي دوري المدينة بفوز فريق الخير ونيله كأس البطولة.
البطولة التي شهدت في مبارأتها النهائية التي جمعت مساء أمس فريقي الخير الرياضي وفريق الشهيد يسلم، وانتهت بفوز فريق الخير “2-0” شهدت حضور جماهيري كبير، وتألق خلالها لاعبي فريق الخير الذين قدموا مبارأة كبيرة بلاعبين محترفين أظهروا امكانيات كبيرة في الميدان رغم ان البطولة تمت بجهود ذاتية الا انها أثبتت ان هناك مواهب رياضية مميزة تحتاج إلى اهتمام ورعاية ولفتة من الجهات ذات العلاقة.

فريق الخير


وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز، حيث نال فريق الخير الرياضي كأس البطولة، فيما حصل فريق الشهيد يسلم على المركز الثاني.
وراحت جائزة افضل لاعب للاعب المخضرم/ صالح سالم لاعب فريق الشهيد يسلم، ونال الحارس علي العاقل حارس فريق الخير جائزة افضل حارس.
وذهبت جائزة هداف البطولة للاعب محمد روني مهاجم فريق الخير.
وشارك في البطولة 6 فرق هي:
1- الخير
2- الشهيد يسلم
3- شباب الجب
4-المركز
5-الشهيد نهيل
6-نيو سيتي

الحكم خالد جعبل


وقام بتنظيم البطولة شباب فريق الخير الرياضي بقيادة أحمد حسن زيزو ومحمد الردفاني، وبرعاية سوبر ماركت المدينة الخضراء ومدير الخدمات في شركة الهمداني طلال البان.
وفي تصريح خاص لـ”يمن الغد” قال الكابتن محمد الردفاني الذي قام بتنظيم البطولة “ان البطولة تمت بجهود ذاتية دعما للشباب ولمواهب الشباب، واستمالتهم لمثل هذه الفعاليات حتى لا ينشغلوا بأعمال أخرى ليست لصالحهم ومن أهمها محاربة المخدرات والعادات السيئة التي ينحدر اليها الشباب لغياب الفعاليات الرياضية والنشاطات الثقافية التي يخرج فيها الشباب طاقته الايجابية”.


وأكد الردفاني ان ما شهدته البطولة من حضور لافت للشباب والمشجعين يؤكد أهمية وجود مثل هذه الفعاليات واستمرارها.
ودعاء الردفاني الجهات المختصية ورجال الأعمال وكل من لديه قدره على تقديم الدعم للشباب ورعاية مثل هذه الفعاليات وتطوريها والحفاظ على استمراريتها، مشددا على الجهات الرسمية عدم استمرار تهميش الشباب والوقوف معهم واستغلال مثل هذه المواهب والعمل على تنميتها ورعايتها .

زر الذهاب إلى الأعلى