اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةتعزمحليات

ضبط شحنة أسلحة للإخوان قبل وصولها لمليشيات الحوثي جنوب اليمن (صور)

أعلنت الأجهزة الأمنية، الإثنين، ضبط شحنة أسلحة تابعة لتنظيم الإخوان كانت في طريقها إلى مليشيات الحوثي غربي محافظة تعز.
وقال جهاز الشرطة بمحافظة تعز، في بيان، إنه ضبط شحنة من الأسلحة والذخائر في حاجز تفتيش “الشراجة” في مديرية جبل حبشي على متن مركبة قبل وصولها إلى مليشيات الحوثي في الجهة الغربية من المحافظة.


وبحسب البيان فإن الشحنة تتألف من 22 قطعة سلاح وأكثر من 30 من الذخائر بجانب أسلحة أخرى، حيث تم ضبطها مع سائق المركبة وإيداعه الحجز تمهيداً لتسليمه إلى الجهات المختصة.
وفي السياق، قال مصدر أمني” إن شحنة الأسلحة كانت قادمة من مناطق تعز الخاضعة للإخوان ومتجهة إلى مناطق سيطرة مليشيات الحوثي في مدينة “البرح” غربي محافظة تعز، جنوبي اليمن.


وأشار المصدر إلى أن الشحنة مرت على عدد من حواجز التفتيش الخاضعة لسيطرة الإخوان قبل أن يتم ضبطها في بلدة “الشراجة” في جبل حبشي في الريف الغربي من المحافظة من قبل حاجز تفتيش يتبع شرطة الدوريات وأمن الطرقات.
وفي 13 فبراير/شباط الجاري أعلنت القوات الجنوبية ضبط شحنة أسلحة نوع كلاشنكوف كانت في طريقها إلى المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني في مديرية طور الباحة شمال محافظة لحج، جنوبي اليمن.
وخلال الفترة الأخيرة، أعلنت القوات البحرية الأمريكية والبريطانية وكذلك الفرنسية عن ضبط عدد من السفن المحملة بالسلاح قادمة من إيران في طريقها إلى الحوثيين.

زر الذهاب إلى الأعلى