ثقافة وفنصنعاءمحليات

الفنان أيوب طارش يطالب بتنفيذ أحكام قضائية متعلقة بالحقوق الفنية

طالب الفنان اليمني الكبير، أيوب طارش عبسي، بتنفيذ أحكام قضائية متعلقة بالحقوق الفكرية والفنية، ضد شركة “جراند تكنولوجي”.

وقال الفنان أيوب طارش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن الشعبة الاستئنافية التجارية الأولى أصدرت حكماً الثلاثاء الماضي بتأييد الحكم الابتدائي الصادر من المحكمة التجارية الابتدائية الذي كانت قد اصدرته في 27 شعبان 1443 هجرية الموافق 30مارس 2022م ضد شركة جراند تكنولوجي ممثلة بـ سامح محمد سيف ثابت الأديمي بثبوت انتهاء جميع العقود والتراخيص والتفويضات مع شركة جراند تكنولوجي ومع جميع الشركات والشبكات والمؤسسات والموزعين للأعمال الفنية التي كانت تتعامل معها من الباطن.

وناشد في بيان له، قضاء التنفيذ في المحكمة التجارية وكافة الجهات ذات العلاقة في وزارة الثقافة ووزارة الاتصالات ممثلة بشركات الاتصالات الوطنية والشركات الوسيطة بالإسراع بتنفيذ تلك الاحكام والزام الشركات الصادرة ضدها الاحكام القضائية باحترام شرع الله والقضاء وعدم المماطلة بالتنفيذ.

وأشار إلى أن شركة جراند تكنولوجي تحتجز كافة العوائد المالية وترفض تقديم اي حسابات أو مخالصات وفق ما نص عليه العقد المنتهى في 10 اكتوبر 2019 م وحتى هذه اللحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى