اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةتعزعدنمحليات

العميد طارق صالح يستقبل في تعز وفدًا رفيعا من قوات التحالف برئاسة قائد الدعم والإسناد

استقبل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، اليوم الجمعة، وفدًا عسكريًا سعوديًا في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.
وترأس الوفد، اللواء سلطان البقمي قائد الدعم والإسناد لقوات التحالف في شرورة، والعقيد ذيب الشهراني قائد القوة السعودية في عدن، بالإضافة إلى العقيد ثامر الخثراني، والمقدم مهند الغريبي.


وناقش اللقاء مستجدات الوضع في مسرح العمليات الحربية في ظل التصعيد العدواني لمليشيا الحوثي، كما استعرض الإجراءات والتدابير اللازمة للتعامل مع الوضع وردع التهديدات الحوثية المزعزعة للاستقرار والمقوضة لجهود السلام.
وأثنى العميد طارق صالح على الجهود الأخوية الصادقة والتضحيات التي بذلها التحالف، خاصة الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في الوقوف إلى جانب الشعب اليمني في معركته المصيرية ضد أدوات إيران في اليمن (مليشيا الحوثي).


وفي ختام الاجتماع، كرم العميد طارق صالح، اللواءَ البقمي بدرع المقاومة الوطنية.
حضر اللقاء، العميد صادق دويد، الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية- عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي، والعميد بهيجي الرمادي، قائد اللواء الأول بحري، والعميد عدي العماد، قائد اللواء التاسع حراس الجمهورية- عضو اللجنة العسكرية والأمنية، والعقيد محسن السلامي.

زر الذهاب إلى الأعلى