الحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتمحليات

الحوثيون يحتجزون جثة ”المكحل” ويعرقلون تشييعه خوفا من خروج ثوري غاضب ضدهم

تداول ناشطون في منصات التواصل الإجتماعي آخر صورة للثائر حمدي عبدالرزاق الملقب بالمكحل والذي تكلم بشجاعة غير مسبوقة عن فساد المليشيا الحوثية والدعوة إلى الخروج الثوري .
وقالت مصادر محلية اليوم الإثنين أن الحوثيين مازالوا حتى الآن يعرقلوا تشييع حمدي عبدالرزاق الملقب بالمكحل خوفا من تبعات خروج الناس الغاضبين لما حدث له بمحافظة إب .
وأقدمت مليشيات الحوثي يوم أمس على تصفية الثائر حمدي ، بعد خمسة أشهر من مداهمة منزله بمدينة إب، واعتقاله، على اثر انتقادات وجهها للمليشيا، وكشف ممارساتها الاجرامية وفساد قياداتها والأوضاع الماساوية التي يعيشها غالبية اليمنيين في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
وكانت مصادر ذكرت للمشهد اليمني، أن الشاب “الملقب بالمكحل” تعرض للتصفية، من قبل مليشيا الحوثي، وقامت برميه من مبنى إدارة أمن المليشيا لطمس معالم الجريمة، وأشارت إلى أن المليشيات، ادعت بعد الحادثة أن الشاب توفي أثناء محاولة فرار بالقفز من الدور الرابع.
وكان قد انتقد الثائر حمدي عبدالزراق في أكثر من فيديو تعامل مليشيات الحوثي، مع المواطنين، والحال التي أوصلوا إليها في مناطق سيطرتها، واتهم الحوثيين بتجويع اليمنيين، وعدم النظر إليهم بعين الرحمة بعد سيطرتهم على مقاليد الحكم.

زر الذهاب إلى الأعلى