الحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتصنعاءمحليات

ميليشيا الحوثي توقف مصور بعد التقاطه صورة تكشف ما يتم تعليمه في المراكز الصيفية

أوقفت المليشيا الحوثية أحد المصورين التابعين معهم للتحقيق بعد التقاط كاميرة التصوير التابعة له صورة فاضحة لما يتم تعليمه في المراكز الصيفية .
وقالت مصادر إعلامية اليوم السبت إن الحوثيين أوقفوا أحد المصورين التابعين لهم للتحقيق معه بعد التقاط عدسة كاميرته صورة للسبورة في أحد المراكز الصيفية .
وأضافت المصادر إن أحد المصورين التابعين لصحيفة 26 سبتمبر الخاضعة للحوثيين بصنعاء تم مساءلة لأكثر من ساعتين عن دوافع التقاط الصورة والتي أكد انها عفوية دون معرفته ما كان مكتوب في السبورة .
وظهرت صورة للتحريض الحوثي في المراكز الصيفية والتي تحاول من خلالها السلالة إضفاء القداسة على السلالة الحوثية .
وتستهدف المليشيا الحوثية مليون ونصف طالب في أكثر من تسعة ألف ومائة مدرسة في مناطق سيطرتهم والتي تهدد مستقبل الشباب اليمني بالأفكار الإرهابية وتنعكس على المحيط الوطني والإقليمي لليمن .
وتقوم المليشيا الحوثية خلال الدورات الطائفية بغسل أدمغة الشباب وخاصة الأطفال حتى يصعب السيطرة عليهم من قبل آبائهم ثم يتم قتلهم في جبهات القتال والتى راح ضحيتها أكثر من 80 ألف طفل حوثي خلال فترة الحرب .
وقام العديد من خريجي الدورات الحوثية بقتل أقاربهم وخاصة الأبوين بعد خروجهم من الدورات الإرهابية والتي يتم فيها توزيع المناهج المنحرفة وغسل أدمغة الطلاب .

زر الذهاب إلى الأعلى