محلياتناقلة النفط صافر

شبوة تقيم حفل تأبيني لفقيد الصحة والوطن د.صالح باعوم الخليفي

شبوة / خاص :

شهدت قاعة مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق صباح اليوم حفل تأبيني لفقيد الصحة والوطن استشاري الجراحة العامة/ الدكتور صالح ناصر باعوم الخليفي ،وذلك برعاية محافظ شبوة الشيخ/ عوض بن محمد الوزير، و بحضور رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسرده ووكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وأحمد الدغاري ومحمد الفاطمي وعلي الكندي وسالم الأحمدي وناصر القميشي وفهد الطوسلي وقائد محور عتق قايد اللواء 30 مشاة اللواء عادل المصعبي ورجالي الاعمال الأستاذ / احمد عوض الصويدر والشيخ/ صالح عوض الصويدر وعددا من المسئولين والقيادات والشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان وأهالي وأصدقاء ومحبي الفقيد .
 وفي الحفل الذي نظمه مكتب الصحة والسكان أشاد محافظ شبوة ابن الوزير في كلمة القاها بمناقب الفقيد ومسيرته الحافلة بالعديد من النجاحات التي حققها خلال تقلده العديد من المناصب والمهام على مستوى شبوة والوطن والخليج وتأديته رسالته الساميةبحنكة واقتدار بشهادة الجميع.
واكد سعادة المحافظ أن رحيل الدكتور صالح ناصر باعوم الخليفي ليست خسارة على أسرته فحسب ولكنها أيضا خسارة على شبوة والوطن عموما لما يتحلى به الفقيد من صفات حسنة ، ولما بذل من جهود ملموسة قدمها لخدمة أبناء وطنه لفترة طويلة
، منوها إلى أن الوطن بحاجة إلى أمثاله من الفاعلين صحيا واجتماعيا والذين يضعون بصمات واضحة في حياة المجتمع وأثرا طيبا في قلوب ونفوس الناس من خلال تقديمه الخدمات الطبية والعلاجية والرعاية الصحية الكاملة لمختلف شرائح المجتمع في شبوة خاصة والوطن عامة . وقال المحافظ: سيبقى اسم الدكتور صالح حاضرا في الذاكرة كشخصية اجتماعية ومهمة صحية كبيرة وقدوة في تقديم الخدمة المجتمعية.
وابتهل المحافظ ابن الوزير إلى المولى عز وجل أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان..

كما ألقيت في الحفل التأبيني كلمات عن الفعالية من قبل مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي ناصر الذئب وأسرة الفقيد ألقاها المحامي ناصر علي باعوم وكلمة عن المراجع القبلية ألقاها الشيخ لحمر بن علي لسود أشادت الكلمات المعبرة بمناقب الفقيد وتطرقت لمحطات ملهمة من حياته وتجارب ناجحة قدمها خلال مسيرة عطائه في المجالات الصحية والإنسانية والخيرية .
ونوهت الكلمات الى أن الفقيد كان له دورا في استحداث كثير من البرامج العلمية والصحية، وشارك في عدد كبير من المحافل والمؤتمرات العلمية ومنها معرض دبي الدولي مؤكدين أن أخلاقه وأعماله ستبقى رائدة وملهمة للأجيال القادمة.

وتخللت الفعالية إلقى قصائد رثائية من قبل الشعراء المستشار خالد سويدان بن فهيد ومستشار وزارة التربية والتعليم الشاعر علي صالح عبد الله الغفيلي نالت استحسان الجميع، كما تم تقديم روبرتاج عن حياة الفقيد وتاريخه وسيرته العطرة، إلى جانب توزيع كتاب صدر بالمناسبة تحت عنوان (نجم الإنسانية ونخيم العطاء) مآثر وذكريات.

زر الذهاب إلى الأعلى