شبوةمحليات

المحافظ ابن الوزير يدشن المرحلة الأولى من دعم الأشقاء في الإمارات للقطاع الصحي في شبوة

قام محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير رئيس المجلس المحلي يرافقه وكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وأحمد الدغاري والدكتور علي الذيب مدير عام الصحة والسكان بالمحافظة وعبد الله الخليفي مدير عام عتق وعبد الحميد ابوبكر ممثل مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية والدكتور صالح الحمصي مدير مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة وعدد من القيادات الإدارية والصحية بتدشين المرحلة الأولى من دعم الأشقاء في الإمارات للقطاع الصحي في شبوة.

وبعد قص الشريط طاف المحافظ ابن الوزير ومرافقيه بأقسام المستشفى واطلع على حجم التجهيزات التي قامت بتنفيذها مؤسسة الشيخ خليفة من أجهزة ومعدات طبية وأبرزها في قسم العناية المركزة والعمليات،مطلعاً من إدارة المستشفى وممثلي مؤسسة الشيخ خليفة على التجهيزات التي تم تقديمها وآلية عملية التشغيل والكوادر الطبية التخصصية التي حظي بها مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة وباقي المستشفيات ضمن المرحلة الأولى.

وجدد المحافظ ابن الوزير تقديره البالغ للاشقاء في الإمارات على الدعم والمساندة التي يقدمونها لمحافظة شبوة وعلى رأسها مايلامس حياة أبناء المحافظة في الجوانب الخدمية، مشيداً بتدخلات مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية ونجاح المرحلة الأولى التي شملت أربعة مستشفيات محورية وستليها المرحلة الثانية والتي ستشمل 12 مستشفى في مختلف مديريات المحافظة.

الدكتور علي ناصر الذئب مدير عام مكتب الصحة والسكان محافظة شبوة عبر عن سعادته اليوم بإكمال المرحلة الأولى من دعم القطاع الصحي لمحافظة شبوة،معبراً عن شكره للمحافظ ابن الوزير وللأشقاء في الإمارات وذراعها الخيري مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية والذي أحدث تدخلاتها في دعم القطاع الصحي في شبوة نقلة نوعية في توفر الخدمات الطبية والعلاجية من خلال تأهيل المنشاءات الصحية ورفدها بالأجهزة والمعدات والكوادر الطبية المتخصصة الأمر الذي أسهم في تخفيف معاناة أبناء شبوة في الجانب الطبي والعلاجي.

وأكد الدكتور الذيب ان جهود مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية لم تتوقف عند المرحلة الأولى بل ستواصل اعتبارا من اليوم الاستعداد لتأهيل وتجهيز وتشغيل 12 مستشفى في عموم مديريات المحافظة ضمن المرحلة الثانية من تدخلات دعم القطاع الصحي بمحافظة شبوة.

الأستاذ عبدالحميد ابوبكر ممثل مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية عبر عن تقديره لجهود واسهامات السلطة المحلية بقيادة المحافظ ابن الوزير ولمكتب الصحة والسكان بالمحافظة والذي كان له دور في إنجاح المرحلة الأولى من دعم المؤسسة في محافظة شبوة.

ونقل عبدالحميد تحيات إدارة مؤسسة خليفة لابناء محافظة شبوة،مؤكداً استمرار المؤسسة في تقديم أوجه الدعم الإنساني لابناء محافظة شبوة خاصة وللشعب اليمني بشكل عام.

الدكتور صالح الحمصي مدير عام مستشفى شبوة العام للامومة والطفولة أشاد بجهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظة ابن وللاشقاء في الإمارات في تقديم أوجه الدعم التي حظي بها المستشفى والذي سيكون لها الدور الأبرز في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بأفضل المستويات.

زر الذهاب إلى الأعلى