رياضةمحليات

المنتخب اليمني الأولمبي يتعادل ودياً أمام الزمالك المصري

تعادل المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم مع فريق نادي الزمالك المصري بهدف لمثله في مباراة تجريبية أقيمت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك بالقاهرة ضمن المعسكر الخارجي للمنتخب المقام حاليا بمصر استعدادا لبطولة غرب آسيا تحت سن 23 سنة والتي تقام في العراق خلال الفترة من 12 وحتى 20 يونيو الحالي.

سجل هدف المنتخب اليمني في الدقيقة 17 اللاعب قاسم الشرفي فيما عادله الزمالك في الدقيقة 62 من الشوط الثاني بتوقيع اللاعب مصطفي شكري.

وقدم المنتخب اليمني الأولمبي في الشوط الأول أداءً قويا تمكن خلاله من مجاراة اندفاع الفريق الزملكاوي الذي لعب بعدد من عناصر الفريق الأول مطعما بالبدلاء.

وبدأ الزمالك اللقاء بضغط مكثف قوبل ببسالة وتنظيم دفاعي جيد من لاعبي خط الظهير، الأمر الذي أبطل كل المحاولات الزملكاوية ليبدأ المنتخب اليمني الأولمبي الاستحواذ تدريجيا على الكرة بدون خطورة على مرمى الزمالك إلى أن اقتنص الشرفي هدف التقدم، ليجري بعدها المدرب سكوب التغيير الأول.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدرب سكوب خمسة تغييرات دفعة واحدة بهدف تجريب كل العناصر، وواصل الفريق أداءه الطيب مع محاولات مستميتة من الزمالك للتعديل.

وبعد ربع ساعة أجرى سكوب خمسة تغييرات أخرى ليكون بذلك قد أكمل استبدال تشكيلة الشوط الأول دون أن يتأثر مستوى الفريق.

وفي الدقيقة 62 وإثر هجمة للزمالك وإثر ركلة زاوية ودربكة دفاعية، اقتنص اللاعب مصطفى شكرى كرة طائشة من الدفاع على مشارف خط الستة ليضعها في المرمى مسجلا هدف التعديل.

وفيما تبقى من الشوط الثاني كثف الزمالك محاولاته التي باءت بالفشل وبالمقابل تحصل المنتخب اليمني الأولمبي على عدة فرص للتهديف انتهت برعونة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

زر الذهاب إلى الأعلى