اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةتعزمحليات

أول رد لمجلس القيادة الرئاسي على اغتيال مسؤول أممي في تعز “تفاصيل”

توعد مجلس القيادة الرئاسي، بملاحقة قتلة المسؤول الأممي الذي قُتل على يد مجهول اليوم الجمعة، بمدينة التربة، جنوب محافظة تعز.
وعقب اغتيال رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي في تعز، مؤيد حميدي، على يد مسلح مجهول، وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، بملاحقة العناصر الإجرامية المتورطة بتنفيذ الاعتداء المسلح.
وجاء وعيدُ مجلس مجلس القيادة الرئاسي لقتلة المسؤول الأممي البارز، خلال اتصال هاتفي بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، الذي أطلع العليمي على المعلومات الأولية التي تشير إلى تحديد هوية منفذ عملية الاغتيال، وتفاصيل الإجراءات القانونية المتخذة لملاحقة الجناة، وتقديمهم إلى المحاكمة.


وفي ذات السياق أعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه وباسم أعضاء الرئاسي والحكومة عن تعازيهم لعائلة المسؤول الأممي، وزملائه، مؤكداً التزام الدولة بضمان كافة الإجراءات لإنفاذ العدالة، وتأمين موظفي الوكالات الإغاثية في المحافظات المحررة، وتسهيل وصول تدخلاتهم الإنسانية إلى جميع مستحقيها في أنحاء البلاد.
وفي وقت سابق، تعرض المسؤول الأممي للاغتيال على يد مسلح مجهول، بينما كان في طريقه إلى مدينة تعز المحاصرة منذ 9 أعوام من قبل مليشيات الحوثي، لأداء مهمته الإنسانية والإغاثية في إنقاذ المتضررين.

زر الذهاب إلى الأعلى