محلياتمقالات

لوحة وطنية مذهلة تجذب الانظار الى المخا

‏صورة افتقدناها منذ سنوات وهي تجمع قيادة حزبية بهذا التنوع الجميل.ويبعثون بهذه اللوحة الوطننية من المخا للداخل والخارج .

صورة لاجتماع وطني يبعث على الثقةبقادة خبرتهم معركة الدفاع عن الجمهورية، اكدوا من خلالة بان اليمن بخير برجاله وسيظل بلدا للديمقراطية والشورى وملكا لابنائه بمختلف انتماءتهم السياسية وانه لا يمكن ان يحكم اليمن طاغية اوفرد مستبد او كاهن دعي او سلالي عنصري.

موقف وطني يتجلى في صورة ورسالة قوية وواضحة من قوى الصف الجمهوري تبارك وتدعم وتساند جهودالعميد طارق صالح الهادفة لتعزيز وحدة الصف والتي تكللت بهذه اللقاءالوطني والتاريخي ولاول مرة بعد اكثر من عقد من الزمن.

صورة وطنية مذهلة ستفزع ميليشيات الحوثي وكل ادوات ايران وتثير الرعب بين صفوفهم ، وتجعلهم يدركون حتمية اقتراب نهايةمشاريعهم الاجرامية وتامراتهم على الشعب اليمني والاشقاء والامن القومي العربي..

صورة لحدث وطني مهم يحمل ابعاد ومدلولات كثيرة في مرحلة حرجة وحساسة ، فقد اكدت المكونات السياسية حضورها الفاعل في الساحة وانها رقم وطني في اي معادلة سياسية وانه يستحيل تجاوزها في رسم مستقبل اليمن.

صورة وطنية استطاعت ان تبدد تراكم المخاوف المكدسة والتي اثقلت الشارع اليمني ، ان وتجذب الانظار للساحل الغربي ،وهي تفتح امام اليمنيين نافذة ضؤ ليشاهدوا كم هي المنزلقات الخطرة التي تترصد الدرب الذي يسيرون عليه ، وكم هي الالغام االتي زرعت لتفخيخ طريق نضالهم ونسف مكاسب الثورة والجمهورية ،اذا ما استمروا بالمضي فرادى في مواجهة جحافل قوى التخلف والظلام او السماح باستمرار تغذية الخلافات فيما بينهم ..

صورة وطنية اكدت الانتصار للارادة الوطنية وتجاوز غبار الاقزام ومعارك الصغار وعبثهم، وتضع بداية لنهاية اولئك الذين ظلوا يقتاتون من اوجاع الشعب ويتاجرون بالوطنية على حساب دماء الابرياء ودمار الوطن..

صورة لحدث وتحول وطني يؤكد انه حان الوقت لنسمع لبعضنا البعض كشركاء في الوطن وفي المعاناة ايضا ، وان لا يظل كل مكون سياسي متحجرا ومنعزلا ومنطويا على ذاته ويحاور نفسه، ويعتقد انه يمتلك الحقيقة والرؤية الصائبة دون غيره..

صورة لاجتماع وطني جريئ وشجاع وتاريخي وسيكون مثار اهتمام الاشقاء والاصدقاء، فقد استطاعت المكونات السياسية ان تخطوالى الامام لطي صفحة الماضي بكل اوجاعه ، وتؤكد انه يمكن ان يجلس اليمنيون على طاولة واحدة وان يناقشون قضاياهم بشفافية ومسؤلية ويعالجون خلافاتهم وتبايناتهم بالحوار ، وان خلافهم الرئيسي سيظل مع ميليشيات الحوثي الارهابية والتمدد الفارسي.

زر الذهاب إلى الأعلى