اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالحديدةالحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةتعزمحليات

العميد طارق صالح: مشروع الخميني والإمامة فشل في إطفاء بريق ثورة سبتمبر

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، أن المشروع الخميني وأفكار الإمامة والولاية فشلت في إطفاء بريق الثورة والجمهورية بين أبناء الشعب اليمني.
وقال، إن اليمنيين أوقدوا شعلة ثورة 26 سبتمبر في كل مدينة وقرية وجبل. وأشعلوا منصات التواصل الاجتماعي بهذه المناسبة العظيمة، مؤكدا أن “ثورة سبتمبر باقية والإمامة إلى الزوال”.
وقال في منشور على صفحته في منصة “إكس”: “إيقاد اليمنيين لشعلة ثورة 26 سبتمبر في كل مدينة وقرية وجبل؛ وإشعالهم منصات التواصل الاجتماعي بهذه المناسبة العظيمة وبهذا الزخم المتزايد كل سنة يؤكد أن المشروع الخميني وأفكار الإمامة والولاية فشلت في إطفاء بريق الثورة والجمهورية بين أبناء الشعب.. سبتمبر باقية والامامة إلى زوال”.


وأضاف العميد طارق صالح: “بثورة الـ26 من سبتمبر، أعلن اليمنيون انتماءهم للعصر الحديث، عصر الجمهورية والدولة الوطنية، وحكم الشعب وسيادة الدستور”، مؤكدا أن “سبتمبر هي فاتحة التاريخ الوطني، وكل من يعاديها أو يظن أنه قادر على محوها لا يدرك قيمة وقوة إيمان الشعوب”.
وجاءت تصريحات عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، تزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بحلول الذكرى الـ61 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة 1962.

زر الذهاب إلى الأعلى