اخبار الشرعيهمحليات

العليمي يعرب عن ثقته بنتائج القمتين العربية والاسلامية

اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي عن ثقته في ان تقضي القمتين العربية، والاسلامية المقرر انعقادهما في الرياض مطلع الاسبوع المقبل، الى مقررات مهمة لمصلحة القضية الفلسطينية العادلة، وامن واستقرار المنطقة.
واثنى الرئيس العليمي في تصريحات لوسائل الاعلام لدى وصوله اليوم الخميس الى الرياض، على التحضير الجيد لاعمال القمتين العربية والاسلامية والذي يعكس الدور الرائد للسعودية في خدمة قضايا الامة والدفاع عن مصالحها، وهويتها، وامنها القومي.
واشار الى ما يمثله انعقاد القمتين العربية والاسلامية من اهمية في هذه الظروف الاستثنائية وتحدياتها المعقدة التي صنعها التصعيد الاسرائيلي الغاشم في فلسطين المحتلة.
وكان العليمي غادر مدينة عدن في وقت سابق اليوم الى المملكة العربية السعودية للمشاركة في اعمال القمة العربية الطارئة التي تنعقد السبت في الرياض.
وذكرت وكالة الانباء الحكومية ان الرئيس سيلقي كلمة اليمن الى القمة العربية، يؤكد فيها موقف اليمن الثابت الى جانب الشعب الفلسطيني المناضل، وحقه المشروع في الدفاع عن نفسه، واقامة دولته المستقلة كاملة السيادة.
كما سيجري على هامش القمة، مناقشات مع اخوانه قادة الدول والوفود المشاركة حول تطورات الاوضاع اليمنية، والتنسيق المشترك لاحتواء التداعيات المحتملة لتصعيد الاحتلال الاسرائيلي على المنطقة والسلم والامن الدوليين.

زر الذهاب إلى الأعلى