الرئيسيةمحليات

أحوال الطقس خلال 24 الساعة القادمة

قال المركز الوطني للأرصاد الجويه والإنذار المبكر ،أن أجواء صحوة وباردة أثناء الليل والصباح الباكر على كلا من محافظات ( ذمار، البيضاء، عمران، صنعاء، صعدة، الضالع وإب).

وتوقع المركز في نشرته الجوية المتوقعة خلال الـ 24 ساعة القادمة ، إلى أن الأجواء تكون باردة نسبياً على مرتفعات محافظات ( تعز، لحج، أبين، شبوه، هضبة حضرموت، الجوف، مارب، حجة، المحويت وريمة)، بينما تكون الاجواء صحوة الى غائمة جزئيا أثناء النهار.

وأشار إلى أن أجواء المناطق الساحلية تكون غائمة جزئياً مع إحتمال هطول أمطار خفيفة ومتفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية وأرخبيل سقطرى، فيما تكون الرياح معتدلة إلى قوية على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب تتراوح سرعتها ما بين (16 – 28) عقدة تعمل على إضطراب البحر وإرتفاع الموج.

فيما رجح أن تكون أجواء المناطق الصحراوية صحوة، جافة وباردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا أثناء النهار.

وحذر مركز الأرصاد ، كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر والمسافرين الى المحافظات الأنفة الذكر بأخذ الإحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة.

ونوه المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة، ومرتادي البحر والصيادين جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب من إضطراب البحر وإرتفاع الموج.

زر الذهاب إلى الأعلى