الرئيسيةمحلياتمغتربون

آخر مستجدات الطالب اليمني المفقود في تركيا

بحث السفير محمد صالح طريق مع رئيس بلدية سرديفان بولاية سكاريا التركية يوسف علمدار، مستجدات البحث عن الطالب اليمني المفقود سليمان علي محمد علي قاسم.

وفي اللقاء، نقل السفير لرئيس البلدية قلق السفارة على سلامة الطالب اليمني، وحثه على متابعة القضية والعمل على سرعة العثور على المفقود.

وشكر السفير البلدية على اهتمامها بالقضية، مؤكدا ثقة السفارة بقدرة الجهات الأمنية في العثور على الطالب المفقود في أسرع وقت.

من جانبه، أكد رئيس بلدية سرديفان على متابعة الجهات الأمنية للقضية، وأن الجهات الأمنية المعنية تتابع القضية عن كثب.

وقبل التوجه إلى سكاريا، أبلغ السفير وزارة الخارجية التركية والجهات الأمنية في أنقرة بفقدان الطالب اليمني، مشددا على أهمية معرفة ملابسات الحادثة والعثور على الطالب المفقود منذ أيام.

وبشكل منفصل، التقى السفير رئاسة اتحاد الطلاب اليمنيين بولاية سكاريا وعدد من زملاء المفقود، وأوضح الطلاب للسفير ملابسات الحادثة والمعلومات التي لديهم بشأن الطالب.

بدوره، شكر السفير رئاسة الاتحاد وزملائه بولاية سكاريا على الاهتمام بزميلهم، مؤكدا اهتمام السفارة الكبير بالقضية واستمرارها في متابعة الموضوع حتى العثور على الطالب المفقود وعودته سالما.

يذكر أن الطالب سليمان علي محمد علي قاسم، يدرس بجامعة سكاريا، قسم إدارة الأعمال، سنة رابعة، اختفى في 25 ديسمبر الجاري بالقرب من منزله.

زر الذهاب إلى الأعلى